الرئاسة تنعي إستشهاد القاضي يحيى محمد موسى بذمار

الثورة نت/

نعت رئاسة الجمهورية إستشهاد القاضي يحيى محمد موسى، الذي طالته أيدي الغدر والخيانة والعمالة اليوم في محافظة ذمار بعد رحلة كفاح وعطاء طويلة قضاها في أداء الواجب الوطني في سلك القضاء.

وفيما يلي نص البيان :

بحزن عميق وأسى بالغ تنعي رئاسة الجمهورية إلى أبناء الشعب اليمني العظيم استشهاد المغفور له بإذن الله القاضي يحيى محمد موسى، الذي طالته أيدي الغدر والخيانة والعمالة اليوم في محافظة ذمار بعد رحلة كفاح وعطاء طويلة قضاها في أداء الواجب الوطني في سلك القضاء.

حيث كان الفقيد رحمه الله مثالاً للعالم الجليل والقاضي النزيه الحريص على تحقيق العدل والإنصاف، كما كان رحمه الله عنواناً للخير وعلى قدر عالٍ من دماثة الخلق مكرساً حياته وجهده في خدمة المجتمع لينال احترام وتقدير الجميع.

وقد تقلد الشهيد موسى العديد من المناصب والمهام الوطنية الهامة التي أداها بكفاءة ومسؤولية عالية، كما كان له عدد من المواقف الوطنية الشجاعة في الدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامته ووحدته.

وبوفاته فقد اليمن واحداً من خيرة أبنائه الأفذاذ وركناً من أركان القضاء المشهود لهم بالنزاهة والعدل، وأحد أبرز الرجال المعروفين بالإخلاص والتفاني في خدمة وطنه وشعبه.

إن رئاسة الجمهورية وهي تعبر عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لأبناء الشعب اليمني وكافة أفراد أسرة الشهيد في هذا المصاب الأليم .. لتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه وأن يلهم الشعب اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

سبأ

قد يعجبك ايضا