ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز العمل المؤسسي في جهاز الأمن

الثورةنت / معين حنش

دشنت اليوم بمصلحة السجون المرحلة الأولى لحملة التوعية بالضبط الشرطي تحت شعار ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز العمل المؤسسي في جهاز الأمن ضمن خطط وتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي لاستعادة الثقة في جهاز الشرطة مع المواطنين.

وأثناء التدشين الذي عقد بمقر المصلحة رحب القائم باعمال رئيس المصلحة العميد ناصر اليزيدي ومعه قيادة المصلحة ووكلائها ومنتسبيها برئيس فريق الحملة المكلف من الوزارة المقدم ركن دكتور محمد الزهير الذي دشن الحملة بفقرات توعوية وتعريفية لرجال الأمن ودورهم وجهودهم في حفظ الامن ومعهم اللجان الشعبية في ضل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا.

واستمع الحاضرين الى المحاضر المقدم الزهير ودعا رجال الشرطة بتجسيد شعارها المتعارف عليه الشرطة في خدمة الشعب وبلورتها على الواقع العملي وتقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين.

ونوه المقدم الزهير الى ان هناك مراحل لاحقة لهذه الحملة من شأنها توعية المواطنين واشعارهم عبر مختلف وسائل الاعلام بالمتطلبات والوثائق التي يجب على كل شخص أن يحملها من البطاقة الشخصية وجميع ملكيات الثبوتية للسيارات وترقيمها وكذلك الدرجات وان المراحل الأخرى ستشهد نزول مكثف لرجال الشرطة لعملية ضبط الشارع.

قد يعجبك ايضا