صلح قبلي ينهي قضية قتل بين أسرتين بمحافظة اب

الثورة نت/
أشرف محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على الصلح القبلي بين أسرتي آل سرحان وآل النهمي بمدينة إب القديمة بمديرية المشنة بالمحافظة، وإنهاء قضية قتل بين الأسرتين.

وأعلن أولياء دم المجني عليه ماجد علي أحمد سرحان خلال الصلح القبلي بحضور وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري وعبد الرحمن الزكري ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني ومشائخ ووجهاء المديرية، العفو عن المتهم في القضية من آل النهمي.

وخلال الصلح القبلي، أشاد المحافظ صلاح بمبادرة آل سرحان وعفوهم عن الجاني في مقتل ماجد علي سرحان حقنا للدماء ودرءً للفتنة وتقديرا للوضع الراهن الذي تمر به البلاد جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر .. مؤكدا أهمية توحيد الصفوف ومضاعفة الجهود في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن.

وثمن المساعي الحميدة والخيرة التي بذلت من أجل وأد الفتنة وحل القضية وإغلاق ملفها للأبد .. مشيرا إلى أن حل القضية وغيرها من القضايا التي تم حسمها خلال الفترة الماضية يأتي ضمن أولويات قيادة المحافظة لترسيخ قيم المحبة والتسامح والحفاظ على الأمن وتعزيز النسيج الإجتماعي ومعالجة كافة قضايا الثأر بالطرق السلمية.

فيما ثمن مشائخ وأعيان المديرية الجهود التي بذلتها قيادة المحافظة وكافة المحكمين في حل القضية لطي صفحة الماضي وإغلاق ملفها بشكل نهائي.

سبأ

قد يعجبك ايضا