اختتام الحملة الوطنية لحماية المستهلك بصنعاء

الثورة نت/ نورالدين القعاري
اختتمت الفرق الميدانية للحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك اليوم، النزول الميداني للمديريات المستهدفة في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
وقال منذر الشرجبي، القائم باعمال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية لـ”الثورة”: نأمل في حشد كافة الجهود بالشراكة مع جميع أجهزة الدولة لتحقيق الأهداف الستة ووصولاً إلى النتائج المطلوبة.
مضيفاً: حققنا 80% ولكنها كانت البداية في الطريق الصحيح التي يمكن البناء عليها ونستطيع القول إننا قادرين على نقل التجربة إلى كل المحافظات التي نستيطع الوصول إليها وتشكيل ما يمكن ان يطلق عليه شوكة الميزان في علاقتنا بالمستهلك والتاجر اللذان هما محور نشاط الوزارة ممثلة بقطاع التجارة الداخلية.
مشيراً: نحن بصدد إخراج تقرير تحليلي، عن الحملة الوطنية لحماية المستهلك لكي نبين أوجه التجاوز أو القصور في الحملة وذلك بنظرة موضوعية وعلمية لكافة الجوانب التي رافقت العمل الميداني والإداري وهو نوع من نقد الذات بكل مصداقية وحرص المسؤول عن تحقيق الأهداف والقيم العليا.
إن الفرق الميدانية تمكنت خلال فعاليات النزول من ضبط الاسواق فيما يتعلق باشهار اسعار المواد الغذائيه والتفتيش على المحلات التجارية المخالفة ومراقبة السلع الفاسده، مؤكدا وجود وفره كافية من المواد الغذائية في الاسواق وليس هناك ما يدعو الى قلقل المواطن.
وتابع قائلاً: ان هذه الحملة سعقبها حملات اخرى وان عملية الرقابة على الأسواق ستستمر خلال الفترات القادمة كون ذلك يعد جزءا من العمل التنشيطي والمتابعة الدورية لوزارة الصناعة والتجارة في الرقابة على الاسواق.
فيما اكد مدير عام مكتب الصناعة بامانة العاصمة خالد الخولاني ان الحملة خرجت بنتائج جيده خاصة على صعيد الزام المحلات التجاريه للمواد الغذائيه الاساسية والخضار والفواكه باشهار الاسعار

قد يعجبك ايضا