الشيخ خالد الأجرب يدين استهداف العدوان العزاء بالصالة الكبرى بصنعاء

 

الثورة نت/..

أدان الشيخ خالد صالح الأجرب أحد مشائخ خولان استهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي لعزاء في الصالة الكبرى بصنعاء.

 

وقال الشيخ الأجرب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” إن هذه المجزرة البشعة التي ارتكبت بدم بارد بحق المواطنين وهم يقدمون واجب العزاء لآل الرويشان دون إحترام للحقوق الإنسانيه أو المدنية لن تسقط بالتقادم.

 

وأضاف ” ان هذا العدوان الهمجي قد زاد من طغيانه على الشعب اليمني الصابر وارتكب عدد من المجازر بحق المدنيين واستهدف الأعراس والمنازل والمدارس في ظل صمت أممي وتجاهل المجتمع الدولي في خرق واضح للإتفاقيات الدولية الحقوقية “.

 

واستنكر مواقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية .. داعيا مشائخ خولان واليمن عامة للوقوف بجانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والأخذ بثأر من قتل ظلما وعدوانا .

 

وقال ” إن هذه الجريمة البشعة لا يمكن أن تركعنا نحن خولان ولا نزيدنا إلا عزماً واصراراً ” .. داعيا أبناء خولان المتواجدين بمأرب وعلى رأسهم الشيخ عبدالقوي شريف لتحديد موقفهم مما جرى من قبل العدوان على صالة عزاء خولان ومراجعة أنفسهم .

 

وأضاف ” نحذر كل الذين لم يراجعوا حساباتهم في ذلك أنه لا رحمة بعد اليوم وسوف تطالهم أيدينا وأيادي القضاء كونهم موالين للعدوان، وسنأخذ بدم الأبرياء مهما ضحينا وسنضحي بالغالي والنفيس تجاه الوطن وبشائر النصر ستفاجأ كل يمني حر من قبل الأحرار الوطنيين الذين يدافعوا عن أرضهم وعرضهم”.

 

واختتم الشيخ الأجرب بدعوته لكل مرتزق وعميل إلى أن يكفوا عن العمالة وقال ” كفى عماله والله لن تفلحوا من عقاب وأنتم مراقبين ومعروفين بالإسم جزاءً بما فعلتم “.

قد يعجبك ايضا