بطولات من العدم !!

عصام القاسم

– ينظم الاتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر خلال هذه الفترة الحرجة للوطن عموماً وللرياضة اليمنية على وجه الخصوص والتحديد عدد من البطولات التنشيطية المحلية بمشاركة وتفاعل أعداد غير قليلة من الشباب والرياضيين الذين صاروا بفعل الأزمة الخانقة أشبه بالبطالة المقنعة نتيجة لتوقف المناشط والبطولات الشبابية والرياضية !!.
– وفي اتحاد البلياردو تنظم هذه البطولات المحلية هناك في صالة الاتحاد بمدينة حده بالعاصمة صنعاء بجهود ذاتية وتمويل من رئيس الاتحاد سند الحريبي ومشجعين للعبة وللاتحاد الذي لم يتسلم من وزارة الشباب والرياضة وصندوقها الرياضي أي مخصصات أو دعم أنشطة أو تشغيل من بداية هذا العام التعيس !!
– وأما كيف وليش يتم مثل هذا الدعم لبطولات البلياردو فلم نتطرق إليه مع قيادات الاتحاد الشابة والنشيطة التي يكفيها فخراً أن تنشط اللعبة والاتحاد ببطولات من العدم وباجتهادات شخصية جديرة بالإشادة والتقدير لأنهم لو لم يفعلوا ذلك لأقفلوا صالة ومقر الاتحاد بالضبة والمفتاح ووضعوا أيديهم على خدودهم كما فعلت غيرهم من الاتحادات الرياضية التي نامت نومة أهل الكهف لجفاف الدعم وقلة ما باليد !!.
– وبالمناسبة فالنشاط في اتحاد البليادو جاري بحيوية ووضوح عبر الصالة الأنيقة للاتحاد التي استأجرها الاتحاد كبديل للصالة التي دمرها العدوان البغيض.. هذه الصالة تستقبل على مدار الساعة كل اللاعبين والهواة من كل الأعمار وتمنحهم فرص ممارسة اللعبة بدون مقابل أو رسوم اشتراك مادي حتى ولو رمزي ثم تؤهل اللاعبين الجدد للمشاركة في البطولات الرسمية التنافسية.. والهدف هو توسيع قاعدة اللعبة ونشرها بشكل أفضل وأوسع وإيجاد لاعبين بمستويات مشرفة يستطيعون تمثيل الوطن في المشاركات الخارجية القادمة إن شاء الله.. وشكراً لنشاط اتحاد البلياردو الرائع.

قد يعجبك ايضا