أكليل من الزهور على أضرحة شهداء الجيش والأمن تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن

 

الثورة نت /..

قام عضوا المجلس السياسي الأعلى غالب عبدالله الوهباني والدكتور محمد صالح النعيمي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي محمد الكحلاني اليوم بزيارة أضرحة شهداء القوات المسلحة والأمن في مقبرتي الشهداء بأمانة العاصمة.

 

حيث تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ووضع أكليل من الزهور تقديراً لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، وذلك بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الـ 54 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة.

 

وأكد عضو المجلس السياسي جابر الوهباني أن أبناء الشعب اليمني قدموا نموذجاً للتضحية بتدفق الآلاف إلى الجبهات من جيش ولجان شعبية للدفاع عن كرامة وعزة ومجد الوطن .

 

وأشار إلى أن الدماء التي قدمها الثوار الأحرار في ثورة 26 سبتمبر وكل الشهداء الذين استشهدوا دفاعاً عن الكرامة والعزة هي المنارة الثابتة لحرية الوطن.

 

فيما أوضح عضو المجلس السياسي الدكتور محمد النعيمي أن المعارك التاريخية التي خاضها الشعب اليمني لنيل حريته من الحكم الإمامي في ثورة 26 سبتمبر 1962م والتي كان أبرزها ملحمة السبعين يوماً ما تزال ماثلة في أذهان غالبية من عاصر تلك الحقبة خاصة أبناء العاصمة صنعاء.

 

وأكد أن دماء الشهداء الذين أرتقوا من أجل نصرة هذا الوطن وكرامته وعزته ستزيد أبناء الشعب اليمني إصراراً على التمسك بمبادئ الثورة.

 

من جانبه أكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي أن دماء الشهداء الذين روت الأرض الطاهرة في معارك الحرية والكرامة والواجب ستظل راسخة وحاضرة في وجدان الشعب وتبعث الفخر بالشهداء الأبرار.

 

وأشاد بالإنتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش في مختلف الجبهات وما وراء الحدود وبمساندة اللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين .. داعياً إلى السير على درب العزة للتحرر من الوصاية الخارجية والوفاء لدماء الشهداء الذين كتبوا للوطن حياة الفخر والكبرياء.

 

وأكد اللواء الركن الكحلاني أن النصر ضد قوى الغدر والعدوان ستصنعه التضحيات التي يقدمها أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وستدوًن تاريخ من المجد تتذكره الأحفاد جيلاً بعد جيل.

 

رافقهم خلال الزيارة القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي وقائد اللواء 89 مش العميد الركن حسين صبر ومدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد أحمد الوشاح .

قد يعجبك ايضا