عاصفة الحزم.. مؤامرات مكشوفة

علي محمد قائد
على من يضحكون ومن يخدعون؟؟؟؟ لعل غرورهم وثراءهم الفاحش دفعهم إلى ارتكاب خطأ فادح لن يغفر لهم، فبهذه العاصفة التآمرية تولدت في قلوب اليمنيين براكين الغضب والكراهية تجاه من قاموا بهذا العدوان الغاشم، فالمريض مثلاً والذي يعاني من جروح يكون بحاجة إلى علاج وتضميد الجروح أما إذا وجد هذا المريض من يزيد جروحه فبالتأكيد سيكن هذا المريض كل مشاعر العداء والكراهية لمن زاد جروحه ولم يساعده على الشفاء.
هكذا نحن كنا نعاني آثار وسلبيات أزمة تدخل عامها الخامس وكنا بانتظار مد يد العون والمساعدة من دول الجوار الشقيقة ولكن حدث العكس ففي الوقت الذي كنا نحن ننتظر طائرات العون والمساعدة الغذائية والعلاجية تم تزويدنا بما يقارب 180طائرة حربية تشن فوق رؤوسنا القنابل والصواريخ جرح عميق ومفاجأة لم نكن نتوقعها أبداً وتكبر وغرور سيوقعهم في شر أعمالهم، كنا بحاجة إلى مواقف تعمل على إنهاء الأزمة والخلافات الداخلية والصراعات ولم نكن بحاجة إلى تحالف عربي عسكري قام بضرب واستهداف الأبرياء والمناطق العسكرية والقواعد والمطارات والبنية التحتية بشكل عام ويبررون ذلك بالحفاظ على شرعية هادي، أي شرعية هذه لرئيس دولة يحتمي بهم ويطلب منهم قصف بلده وانتهاك سيادة وكرامة وطن.
لو كان هذا الرجل شرعياً كان حافظ على شرعيته داخل وطنه وحزم أمور دولته ومنع أي مليشيات من دخول العاصمة وغيرها والغريب في الأمر أنه وقف موقف المتفرج وكأنه كان يهدف لحدوث ما حدث اليوم.
هذه هي الخيانة العظمى عندما تبيع وطنك مقابل تنفيذ أجندة ومؤامرات خارجية معروفة ومخطط لها منذ بداية عاصفة الربيع العربي الهدف من عاصفة الحزم تدمير البنية التحتية للجيش اليمني وخلق الصراعات والحروب الداخلية حتى تتفكك الدولة عسكريا واجتماعيا وتنهار اقتصاديا حتى يتسنى لهم الحصول على مايريدونه.. العراق ليس منا ببعيد وليبيا وسوريا واليوم حان دور اليمن هذا هو الموقف العربي لمناصرة الدول الفقيرة والذي يزيد من فقرها ويعمل على تفككها وكذلك ضرب البنية التحتية للدول التي بدأت بالنهوض حتى لاتشكل خطراً على إسرائيل وأمريكا كما حدث في العراق وليبيا وسوريا واليوم اليمن.
فمن أباح لهم انتهاك حرية الشعوب وانتهاك سيادة الأوطان لم نكن بحاجة إلى كل ذلك خاصة ونحن نبحث عن لقمة العيش فقط نصارع ونكابد من أجل الحياة والبقاء وليس من أجل بناء مفاعلات نووية.
لقد أقحمونا في سياساتهم الخاطئة والقاتلة وعملوا على تفكيكنا داخليا وعملوا على خلق الصراعات والمواجهات المسلحة بين أبناء الوطن الواحد وضربوا اقتصادنا واليوم يضربونا بالطائرات ولاندري أي ذنب أرتكبناه وماذا عملنا حتى يتم استهدافنا بهذا الشكل.

قد يعجبك ايضا