العدوان يفشل في تحطيم إرادة اليمنيين

نجيب محمد الزبيدي
* هنالك شبه اجماع لدى أبناء الشعب اليمني بأن وجود المجلس الساسي الأعلى يمثل مكسباً عظيماً وخطوة هامة للم شمل أبناء الشعب وتعزيز دور الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان، ولعلنا لم نبالغ حينما تحدثنا أو أشرنا بأن اليمنيين قد عبروا عن إرادتهم الحرة في ميدان السبعين وبكل شجاعة وقوة.
* إن المتابع والراصد للأحداث فإنه سيدرك بأن المسيرة الجماهيرية الكبرى والاحتشاد بميدان السبعين يوم السبت الماضي، أقول بأن تلك المسيرة الضخمة أنما أتت أو أنها جاءت استكمالاً لنهج التصدي المشروع الذي انتهجه الشعب اليمني عبر قوات الجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة والشرف وعبر الحراك السياسي للمكونات السياسية الرافضة للعدوان.
* أنا أظن بأن الكثير من الأحرار والشرفاء في العالم قد باتوا يدركون أن الشعب اليمني العظيم هو صاحب القرار في الأول والأخير.
ما أود الإشارة أو الإفصاح عنه أن الشعب اليمني قد أوصل الكثير من الرسائل الهامة ولعل من أهمها ما يلي:

* أولاً: التأييد المطلق والكامل بتشكيل المجلس السياسي الأعلى وإعطائه الثقة من الشعب.
* ثانياً: قيام الشعب اليمني بإيصال رسائل إلى دول العالم ومنها أن الشعب اليمني هو صاحب القرار أو الشرعية المطلقة ولهذا فإن أبناء الشعب اليمني الـ 27 مليون يؤيدون ويدعمون المجلس السياسي الأعلى.
* ثالثاً: أن الشعب اليمني قد حمل إلى العالم رسائل سلام ومحبة وتمسك بشرعية الحل السلمي وهذا من جهه، أما الأمر الآخر فإن الشعب اليمني قد دعا العالم الحر إلى وقف العدوان اللا مبرر أو غير الشرعي والذي تقوده السعودية وعملاؤها ضد اليمن .
* اليوم ها هي كل التقارير قد أكدت بأن مملكة الشر والإرهاب هي العدو الأول لكل العرب، وها هي التقارير الواردة من الغرب قد أكدت بأن العدوان السافر على اليمن قد شكل أو ارتكب ثلاث جرائم وحشية ضد الإنسانية وجرائم إبادة وانتهاك سافر للقانون الدولي والمواثيق الدولية.
* في الأخير أود القول: يجب على السعودية وعملائها أن يقروا ويعترفوا بأنهم قد فشلوا في تحطيم إرادة هذا الشعب العظيم وكبريائه.

قد يعجبك ايضا