وزير الخدمة:تشديد الجزاءات على المتغيبين والمتقاعسين عن الدوام الرسمي

الثورة نت /
دشن وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور احمد محمد الشامي، خلال زيارته اليوم رئاسة مجلس الوزراء للاطلاع على سير الدوام والانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، عملية النزول الميداني لقيادات الوزارة ولجانها لمراقبة الانضباط الوظيفي في وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي.

وكان في استقبال وزير الخدمة المدنية القائم بأعمال أمين عام مجلس الوزراء محمد علي سوار، والقائم بأعمال مدير مكتب رئيس الوزراء عبد الرحمن ذيبان، حيث طافوا معه في الدوائر والإدارات العامة والأقسام المختلفة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء، وتبادلوا التهاني مع القيادات والموظفين والموظفات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الجميع بالخير واليمن والبركات، ووطننا ينعم بالأمن والاستقرار والرخاء .

وأشاد وزير الخدمة المدنية، بما لمسه من مستوى عالي للانضباط الوظيفي في رئاسة الوزراء وتسجيل نسبة مرتفعة جدا للحضور في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد أن ذلك يجسد حرصهم على أدائهم لواجباتهم الوطنية والوظيفية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، باعتبار ذلك تكليف وشرف وواجب.

وأشار وزير الخدمة المدنية إلى انه سيتم تشديد الجزاءات على جميع حالات الغياب من المتقاعسين والمتخلفين عن الدوام الرسمي في عموم الجهاز الإداري للدولة بما يحقق العدالة وعدم المساواة بين من انضبط والتزم بالدوام الرسمي وبين من تقاعس عن الحضور وأداء واجباته الوظيفية .

فيما أثنى القائم بأعمال أمين عام مجلس الوزراء، على نسبة الانضباط الوظيفي العالية عقب إجازة عيد الفطر المبارك من قبل قيادات وموظفي وموظفات رئاسة الوزراء والتي كانت متميزة وأكثر انضباط مقارنة بالسنوات الماضية.

وأعرب عن تقديره الكبير لهذا الحرص والحس الوطني المسئول الذي يبديه موظفي رئاسة الوزراء في أداء واجباتهم ومسئولياتهم بتفان وإخلاص.

سبأ

قد يعجبك ايضا