ارتفاع نسبة الانضباط الوظيفي خلال اول دوام بعد العيد

الثورة نت/..

بلغت نسبة الانضباط الوظيفي لموظفي مكاتب السلطة المحلية بمحافظة المحويت خلال اليوم الأول من الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك 98 بالمائة من أجمالي عام الموظفين العاملين في دواوين المكاتب التنفيذية والخدمية والبالغ عددهم بنحو 1877موظف وموظفه.
وذكر نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة مرشد احمد حبيش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مكتب الخدمة بالمحافظة نفذ اليوم حملة تفتيش شملت كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري بمركز المحافظة للتحري عن مستوى الانضباط الوظيفي .
وأشار إلى أن أجمالي عام قوام الموظفين العاملين في الدواوين ألعامه لمكاتب الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبلغ 1877موظفا وموظفه بلغ عدد الحاضرين منهم 1801موظفا بينما بلغ عدد المكلفين بمهمات عمل رسميه والمجازين وظيفيا والمتغيبين عن العمل والدوام الوظيفي بنحو 76 موظف وموظفه فقط .

أما في محافظة حجة فقد محافظ حجة علي بن علي القيسي ومعه وكيلي المحافظة محمد القاضي وحميد العبيدي ، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.
واستمع المحافظ خلال زيارته إلى شرح من مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة دحيان القاضي حول تواجد ونسب حضور الموظفين والعاملين في مقار أعمالهم ومستوى سير أداء العمل في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك حيث بلغ مستوى الانضباط لدى الموظفين العاملين في القطاع الحكومي 73%.
وحث القيسي كافة الموظفين على مضاعفة جهودهم والالتزام بالانضباط أثناء عملهم الوظيفي وتحسين الاداء ، مثمنا في الوقت نفسه الجهود المبذولة من جميع العاملين المنضبطين في مقار أعمالهم , مشيرا الى ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تكريم المكاتب الأكثر إلتزاما بالدوام الرسمي.

وفي محافظة البيضاء تفقد علي محمد المنصوري اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بمدينة البيضاء عقب اجازة عيد الفطر المبارك .
حيث تفقد المحافظ المنصوري الانضباط الوظيفي بمكاتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الامومة والطفولة ومكاتب الاشغال العامة والصناعة والتجارة والتربية والتعليم والمالية ومحو اﻷمية .
واكد خلال الزيارات الميدانية ومعه قيادات السلطة المحلية والتنفيذية اهمية التزام كافة موظفي المكاتب الحكومية بالقيام بالمهام الموكلة اليهم وضرورة الالتزام بالدوام في مقار اعمالهم بما يسهم في خدمة قضايا المجتمع ، مؤكدا ان هناك اجراءات صارمة ستتخذ بحق المقصرين في مهامهم بما يعزز اﻷداء المحلي والتنفيذي على مستوى مركز المحافظة ومختلف مديريات المحافظة.
كما تفقد امين محلي مدينة رداع احمد العكام ومعه رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي رداع حسين بجير نسبة اﻷنضباط الوظيفي في مستشفى الامومة والطفولة ومكاتب الاحوال المدنية والاتصالات والمالية والمسالخ والاشغال وصندوق النظافة والضرائب واشاد بمستوى اﻷنضباط في مكاتب مدينة رداع الذي بلغ 58بالمائة في اليوم الاول بعد اجازة عيد الفطر المبارك ..

وبلغت نسبة الانضباط الوظيفي في اليوم الأول للدوام الرسمي عقب عيد الفطر المبارك في ديوان عام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمراكز الرئيسية للقطاعات التابعة لها بالعاصمة صنعاء 87 بالمائة .
وأشاد وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية عبداللطيف أحمد أبو غانم في تصريح لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادات وكوادر الوزارة والجهات التابعة لها في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك .
وأوضح أن هذه النسبة تعد كبيرة مقارنة بإجمالي عدد العاملين في الوزارة وقطاعاتها المختلفة (المؤسسة العامة للاتصالات – الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي – المركز اليمني للاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية – وشركتي يمن موبايل وتيليمن ) .
وأشار إلى أن نسبة الغياب لم تتجاوز 13% من إجمالي عدد العاملين مايعكس مستوى الانضباط والالتزام الوظيفي لدى منتسبي قطاع الاتصالات والبريد الذي استمر في تقديم خدماته للمواطنين طوال إجازة العيد من خلال مكاتب البريد المنتشرة في عموم محافظات الجمهورية رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا .
وأعرب أبو غانم عن الشكر لكل العاملين والقيادات الإدارية في الوزارة وقطاعاتها على الالتزام بالدوام الرسمي، الأمر الذي يؤكد حرصهم على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا