نائب أمين العاصمة يدشن الحملة الكشفية لتشجير شوارع العاصمة

الثورة/أيمن الظاهري

دشن نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ومعه وكيل أمانة العاصمة حمود النقيب أمس الحملة الكشفية لتشجير شوارع العاصمة وهي المرحلة الثالثة المندرجة ضمن الحملات الكشفية لخدمة المجتمع التي تنظمها مفوضية كشافة أمانة العاصمة خلال أيام شهر رمضان المبارك وتستهدف مختلف مديريات العاصمة.
حيث دشن نائب أمين العاصمة بمعية قيادة وشباب وأشبال كشافة العاصمة عملية التشجير في مثلث جولة الرويشان ومثلث شارع الجزائر بالعاصمة.
وحول الحملة تحدث نائب أمين العاصمة في حديث خاص لـ(رياضة الثورة) قائلاً: “نحن في هذا التدشين في مديرية الوحدة مع أشبال وشباب مفوضية كشافة أمانة العاصمة الذين أثلجوا صدورنا بنشاطهم الرائع في معظم المجالات، حيث كنا في بداية شهر رمضان المبارك قد دشنا مختلف أنشطتهم والتي كان من أبرزها مساعدة رجال المرور وتنظيف المساجد وحقيقة فنحن بحاجة لتنظيم حركة السير في هذا الشهر المبارك التي تكون فيه حركة السير مزدحمة في كل شوارع العاصمة، وكذلك المشروع الآخر وهو مد العون والخير لمساجد أمانة العاصمة وتنظيفها خلال هذه الأيام المباركة خاصة ونحن في الأيام الأخيرة من هذا الشهر الفضيل الذي تكون فيها مساجدنا بحاجة لأن تكون جاهزة ونظيفة للصلاة والعبادة”.
وأضاف في سياق حديثه: “تدشين حملة التشجير تعد المشروع الثالث وبه نخلق الوجه الجميل لأمانة العاصمة، فنجن نقوم بتدشين عملية تشجير معظم جولات وساحات وشوارع أمانة العاصمة، وأتقدم باسمي وباسم المجلس المحلي بجزيل الشكر لكل شباب مفوضية كشافة العاصمة الذين كان لهم الدور الكبير في هذه الأيام المباركة لإحياء العاصمة في كل المجالات ونحن سندعم وسنساند كل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية”.
وأشار إلى أن ما قامت به مفوضية كشافة العاصمة يعد جزء بسيط من عدة نشاطات تشهدها هذه الأيام المباركة والتي تقيمها منظمات وجمعيات ومبادرات شبابية رائعة اثبت فيها الشباب أنهم الحاضر والمستقبل، مؤكداً دعم مشاريع الشباب ومشاريعهم وأعمالهم الرائعة التي يفتخر بها الجميع لأنها تدخل البسمة لكل أبناء العاصمة آملاً في ختام حديثه أن تستمر مثل هذه المشاريع في ظل هذا التحدي والصعاب التي تعيشها عاصمة كل اليمنيين.
حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عبدالله عبيد، ومفوض كشافة العاصمة علي شملان، وعدد من القيادات الكشفية والشبابية.

قد يعجبك ايضا