مجلس القائمين بأعمال الوزراء ينعي المناضل الدكتور حسن مكي

الثورة نت/

نعى مجلس القائمين بأعمال الوزراء ، المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الوطني الجسور والسياسي البارز الدكتور حسن محمد مكي رئيس الوزراء الاسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والعمل من أجل خدمة الوطن في المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية والاجتماعية والسياسية.

ونوه القائم باعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان، في برقية عزاء بعثها إلى أسرة وذوي الفقيد، بالدور النضالي للدكتور حسن محمد مكي و اسهاماته في ثورتي 26 سبتمبر و 14أكتوبر، وقيام الجمهورية اليمنية والاسهام البارز في مسيرة بناء الدولة ..

مشيداً بمناقب وصفات الفقيد وأدائه الرفيع في اثناء تبوأه للعديد من المناصب الحكومية القيادية وبصماته الواضحة في مجال العمل الحكومي، وكان أول من قام بإعداد خطة ثلاثية للنهضة بالعمل السياسي والاقتصادي حين كان رئيساً للوزراء..

وأثنت البرقية على المواقف الوطنية الثابتة للفقيد الدكتور حسن مكي، وبعظمة عطاءاته المتميزة في سبيل الثورة والجمهورية واعادة تحقيق الوحدة اليمنية..

مؤكدة أن اليمن فقد برحيله واحداً من رجاله المخلصين الأوفياء وقادته النجباء الذين قدموا الكثير من أجل رفعة وعزة اليمن وشعبها الأبي. وعبر القائم بأعمال رئيس الوزراء في البرقية عن عميق حزنه وعظيم مواساته في هذا المصاب الأليم . .

داعيا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه وزملائه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا اليه راجعون”. سبأ

قد يعجبك ايضا