رئيس اللجنة الثورية يؤكد أهمية مواجهة الفساد الإداري وأضراره والتي انعكست سلباً على حقوق العمال

الثورة نت/
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي أحمد بالخدر.

جرى خلال اللقاء مناقشة الحلول المقترحة لمعالجة أوضاع العمال في الشركات التي غادرت البلاد ولم توف بحقوق العمال وأهمية إعادة النظر في العقود مستقبلا ومراعاة جانب حقوق العمال بدرجة رئيسية.

وتطرق اللقاء إلى الرعاية المقدمة للطبقة العاملة وآليات التنسيق بين إتحاد العمال والنقابات ووزارة الشئون الإجتماعية والعمل.

وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الثورية العليا حرص قيادة الثورة واللجنة الثورية على توفير الدعم الممكن والمتاح في الظروف الراهنة لكل القطاعات والعمال والمؤسسات المتضررة من العدوان.

ولفت إلى أهمية مواجهة الفساد الإداري والأضرار الناتجة عنه والتي انعكست سلبا على حقوق العمال، وقلة الوعي لدى البعض ومحاولة إستغلال الظروف الحالية للوطن بشكل سيئ يوسع من الأضرار والأعباء التي يتحملها العمال.

فيما استعرض رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن أوضاع العمال اليمنيين في المؤسسات والقطاعات التي توقفت أعمالها وإنتاجيتها جراء استهداف العدوان السعودي الأمريكي لها وتدميرها في القطاع العام والخاص وما نتج عن ذلك من انقطاع في الأعمال وأسباب الرزق لشريحة كبيرة من فئات المجتمع المختلفة.

وتطرق بلخدر إلى القطاعات المتعثرة نتيجة الحصار وعدم قدرتها على استيراد المواد الخام والأولية وإتساع رقعة البطالة والمشكلات الإقتصادية الأساسية الناتجة عنها.

حضر اللقاء عضو الإتحاد يحيى الكحلاني وأمين عام العلاقات الخارجية بسام الصلوي.

سبأ

قد يعجبك ايضا