مستوطن يدهس مواطنا قرب بيت لحم:

وفاة فلسطيني متأثرًا بإصابته في تفجير حافلة بالقدس

القدس/ا ف ب
توفي شاب فلسطيني متأثرا باصابته بجروح خطرة في التفجير الذي استهدف الثلاثاء الماضي حافلة في القدس ، كما اعلن المستشفى، حيث كان يتعالج، في حين رفعت لافتات تصفه بـ”الاستشهادي “، وبانه “منفذ” العملية.
وقال مستشفى “شعاري تصيديق” ان “الجريح الذي اصيب اصابة بالغة في اعتداء القدس توفي متأثرا بجروحه”. وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فان الشهيد يدعى عبد الحميد ابو سرور (19 عاما) من مخيم عايدة في بيت لحم في الضفة الغربية.
وقال الناطق باسم الحركة سامي أبو زهري في تصريح له ان “عملية القدس رد فعل طبيعي على الجرائم الإسرائيلية، وخاصة الإعدامات الميدانية وتدنيس المسجد الأقصى”.
ولا تزال السلطات الاسرائيلية تحقق في الانفجار الذي استهدف بعبوة ناسفة حافلة في القدس، مما اسفر عن سقوط 21 جريحا على الاقل، واندلاع حريق كبير.
من جانب آخر دهس مستوطن صباح أمس أحد المواطنين الفلسطينيين على مقربة من الحاجز العسكري المسمّى (حاجز 300) شمال بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وكالة أنباء /صفا/ الفلسطينية بأن المواطن المصاب تم نقله لإحدى المستشفيات القريبة بالمحافظة.
وفي السياق، شدّدت قوّات الاحتلال من وطأة إجراءاتها الأمنية وانتشارها في محيط مداخل محافظة بيت لحم.
وأغلقت قوّات الاحتلال منطقة الجسر الرابط بين بلدة الخضر والقرى والبلدات الغربية للمحافظة، بينما نشرت قوّات الاحتلال عناصرها في مداخل المحافظة وعلى الشوارع الالتفافية القريبة.

قد يعجبك ايضا