الحديدة.. اختتام فعاليات مهرجاني الابداع التربوي الأول

الثورة/ يحيى كرد

اختتمت امس السبت فعاليات مهرجاني الابداع التربويين الأولين لمدارس مديريتي المنصورية وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة في مجال الشعر والمسرح والانشاد ورياض الأطفال اللذين تم تنظيمهما تحت شعار عام من العدوان وعام من الصمود والتحدي”.
وفي حفل الاختتام الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر ألقيت كلمتان من قبل القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة علي قشر، أكدا فيهما على أهمية هذين المهرجانين التربويين الكبيرين اللذين نظمهما مكتب التربية والتعليم على مستوى كافة مدارس مديريات المحافظة الحكومية والأهلية وذلك بالتزامن مع مرور عام على العدوان وعام من الصمود على بلادنا بهدف ابراز المواهب والابداعات لأبنائنا الطلاب والطالبات في مختلف المجالات التربوية والفنية والثقافية والشعرية ورياض الأطفال. مؤكدين على ان العملية التعليمية بالمحافظة مستمرة رغم استمرار العدوان الذي لم تسلم منه مدارس الأطفال والطرقات والجسور والصحة وغيرها.
من جانبهم اشار مديرا عموم مديريتي المنصورية وبيت الفقيه سعيد حكمي وحسين سهل الى أن هذين المهرجانين اللذين هدفا الى خلق أجواء تنافسية بين الطلاب المشاركين في المهرجانين من اجل إطلاق مواهبهم وإبداعاتهم التربوية والثقافية والفنية والانشادية والشعرية وغيرها من المواهب. مؤكدين على أن المهرجانين حققا أهدافهما من خلال إيصال العديد من الرسائل الهادفة الى التعريف بجرائم العدوان المتواصلة على الشعب اليمني والصمود والتحدي.
تخلل الحفل تقديم العديد من الرقصات الشعبية التهامية والقصائد الشعرية التي قدمها المشاركون في المهرجانين. كما تم تكريم الطلاب الحائزين على المراكز الأولى في المسابقات، وتكريم الداعمين للمهرجانين.

قد يعجبك ايضا