أقول قولي هذا.. سخافة أخبارهم!!

عبدالمجيد التركي
أمس الأول أعلنت إحدى القنوات السعودية قائلة: دشن صاحب السمو الملكي ولي العهد، وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حسابه الرسمي في تويتر.. أمانة هذا خبر!!
وقد أكد ابن نايف أن فتحه لحساب على التويتر لغرض “تعزيز التواصل مع كافة أبناء مجتمعنا الكريم بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطنين”..
منذ متى يتواصلون مع كافة أبناء مجتمعهم الكريم؟ يا لسخافتهم.. على قولة المثل: بعد ما شاب دخلوه الكُتَّاب.. وهذا ليس سوى دليل على عدم مواكبتهم للعصر وخوفهم من التكنولوجيا، واهتمامهم بتوافه الأمور، وقنوات سباق الهجن، وملاحقة الضب، والاستماتة في شرعنة شرب بول البعير.
بعد عام من العدوان على اليمن لم تستطع السعودية تحقيق أي هدف، وشافوا نفوسهم مزنوقين ومتورطين، ومش لاقين حاجة يتسلَّوا بها، فقرروا الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ليروا ماذا يقول الناس عن فشلهم، وإحصاء عدد المنافقين وماسحي الأجواخ، الذين لا يدرون أن مثل هذه الأخبار تأتي لإشغال شعبهم عمَّا يدور من حولهم، وللتغطية على فضيحة بَنَما، وربما يصبح بن نايف شهيراً على تويتر كسروال المؤسس.. وسيقوم القرني والعريفي وبقية المنتفعين بالترويج لهذا السفاح.
وصل آل سعود إلى أرذل العمر، وهم في قصورهم معزولون عن العالم كما لو أنهم ما يزالون في خيامهم، ولم يستفيدوا من التكنولوجيا، لأنهم مشغولون بصرف مرتبات العملاء في كل دولة، ومشغولون بصناعة الموت، وإشعال الحروب الطائفية، وتأسيس الجمعيات والأحزاب الإسلامية، وتوزيع الأسلحة بين الفرقاء، وزراعة الأحقاد بين الشعوب، وشراء الولاءات والذمم، وإقفال القنوات الفضائية، كما حدث مع قناة المنار وغيرها.

Magid711761445@gmail.com

قد يعجبك ايضا