انشأها الترويج السياحي لـ (1500) منظمه

> قاعدة معلومات جرائم العدوان بحق التراث
الثورة/ عبدالباسط محمد
أكد الأخ/ أحمد البيل نائب المدير التفيذي لمجلس الترويج السياحي أن المجلس قام بإنشاء قاعدة بيانات تضم أكثر من (1500) منظمة ذات توجهات متنوعة سياحية وحقوقية ومعنية وذلك من أجل توضيح الصورة لتك المنظمات وتعريفها بما تتعرض له المواقع السياحية والتراثية من قصف وتدمير تنفذه طائرات العدوان..
وقال في لقاء مع ” الثورة” ينشر لاحقاً أن قاعدة البيانات تتضمن تعريفاً موجزاً ومختصراً عن المعلم أو الموقع الذي تم استهدفه مع صور قبل وبعد الاستهداف.
ولفت إلى أن المجلس يطمح لإقامة العديد من الفعاليات والمناشط التي من شأنها تعزيز الجبهة السياحية في مواجهة العدوان بيد أن شحة الإمكانيات المادية تقف عائقاً أمام تنفيذ تلك الأنشطة.
وأضاف: يمر المجلس بضائقة مالية حيث توقفت شركات الطيران التي كان المجلس يتحصل من خلالها موارده باستثناء طيران اليمنية حيث يصل المبلغ الذي يتحصله المجلس حالياً إلى (11) مليون ريال شهرياً بعد أن كانت موارده تصل إلى مليار ريال سنوياً، وبالتالي أصبحت الموارد المتحصلة حالياً بالكاد تكفي نفقات تشغيلية إيجارات ومرتبات والتزامات إدارية بل إن هذه الموارد لا تغطي النفقات التشغيلية بشكل كامل ونقوم بتغطية بقية الالتزامات من فوائد الوديعة التي تم ربطها في أحد البنوك وتلك الفوائد تحول لحساب المجلس لمواجهة بقية الالتزامات..

قد يعجبك ايضا