مصرع ثلاثة من جنود العدو في الطوال

> أبطال الجيش واللجان يسيطرون على موقع الشبكة العسكري بنجران ويدكون مثلث الراحة بجيزان

الثورة/إبراهيم السراجي

لقي ثلاثة من جنود العدو مصرعهم بعملية قنص نوعية بجيزان فيما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجوماً مباغتا على موقع الشبكة العسكري بنجران وفرضوا سيطرتهم عليه واستولوا على عدد من الآليات بعد فرار حامية الموقع من جنود العدو.
وحصلت (الثورة) على مشاهد وزعها الإعلام الحربي المرافق للجيش واللجان الشعبية تظهر عمليات قنص استهدفت مباشرة جنوداً سعوديين في موقع عسكري بالقرب من مدينة الطوال.
وتظهر المشاهد لحظة استهداف ثلاثة جنود العدو اثناء تمركزهم في أبراج الموقع وتظهر لحظة اصابتهم برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية بشكل مباشر وسقوطهم من اعلى الأبراج ليلقوا مصرعهم على الفور.
وقال مصدر عسكري : إن العملية النوعية تأتي في إطار الرد على العدوان السعودي المستمر على اليمن والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين, مؤكدا أنها لن تتوقف إلا بتوقف العدوان.
وفي نجران أوضح مصدر عسكري لـ (الثورة) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على موقع الشبكة بمنطقة الشرفة, لافتاً إلى أنه تم الاستيلاء على ثلاث دبابات داخل الموقع بعد اشتباكات مع حاميته من جنود العدو, مشيرا إلى وقوع إصابات في صفوفهم وفرارهم بينما يرابط أبطال الجيش واللجان الشعبية داخل الموقع بعد فرض سيطرتهم عليه.
ويرى مراقبون لسير العمليات العسكرية في جبهات الحدود ان قوات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استراتيجيتها بإخضاع مواقع العدو العسكرية لقصف مدفعي وصاروخي مكثف, ما أدى إلى شل حركة قوات العدو وسهل بعد ذلك اقتحام المواقع.
ويؤكد المصدر صحة ذلك في تصريحات لـ (الثورة) أشار فيها إلى أن موقع الشبكة العسكري الذي جرت السيطرة عليه خضع لقصف صاروخي ومدفعي مكثف خلال الأيام الماضية منع العدو من إيصال تعزيزات عسكرية إلى الموقع.
على ذات الصعيد واصلت القوة الصاروخية والمدفعية دك مواقع العدو في نجران وجيزان وعسير ما أسفر عن خسائر مادية وعسكرية وبشرية للعدو.
ففي جيزان دمرت القوة الصاروخية محطة البيضاء للكهرباء في منطقة الخوبة حيث أكد مصدر عسكري استهداف المحطة بعدد من الصواريخ أصابت هدفها بشكل مباشر.
كما دكت القوة الصاروخية بحسب المصدر مثلث الراحة الواقع خلف موقع الدود العسكري ما أدى إلى تدمير بنيته التحتية بعد استهدافه بعدد من صواريخ غراد بالتزامن مع قصف مماثل استهدف موقع قرما العسكري وأدى لتدمير إحدى الآليات التابعة للعدو.
وفي عسير جددت القوة الصاروخية والمدفعية دك مواقع قلل الشيباني ومنفذ علب ومركز ملطة بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية حيث تقع تلك المواقع تحت القصف منذ أكثر من أسبوع.

قد يعجبك ايضا