وحّدوه.. يستهدفون وحدتنا

إبراهيم طلحة
من اليوم الأول لعاصفة الحزم العدوانية تبيَّن أنَّ الهدف الرئيسي لها كان فرض الانفصال بالقوة، بعد أن عجزت أموال السعودية والخليج عن فرضه..
القضية الجنوبية قضية مزايدة واستغلال وابتزاز، وإلا فالجنوب والشمال يتقاسمان الهموم والغموم كما يتقاسمان العادات والتقاليد والدحبشة والتنبكة..
تريد دول الخليج تفكيك اليمن ليس إلى شمال وجنوب كما يعتقد بعض الحراكيش.. وربما بعض الدحابيش.. لا،لا.. هي تريد تقسيم اليمن إلى دويلات متناحرة صغيرة، ليتواجه الشمالي مع الشمالي والجنوبي مع الجنوبي فضلاً عن المواجهة بين الشمالي والجنوبي..
كما أنَّ نموذج برقة وليبيا بشكلٍ عام جاهز للجنوب، فإن نموذج العراق جاهز للشمال، وهم سيعملون على تأجيج الصراعات وتغذية الخلافات عن طريق المال والمرتزقة وإعلام الكذب والتضليل كما هي عادتهم..
عبد ربه منصور هادي ينزل لعدن ليفبرك الأمور ويطبع بطريقته المأمور بها من قبل السعودية والخليج للانفصال، وفصائل قيادات الحراك المتناحرة أصلاً تحاول تشتيت أنظار العالم عن مشاكلها بابتداع مشاكل مذهبية أو مناطقية مع الشمال..
الأمور واضحة، ومطابخ جدة والرياض ودبي وغيرها من مطابخ مدن الخليج العربي الذي يحتاج إلى تعريب، تدير الحرب بشقّيها العسكري والإعلامي بهذا الاتجاه..
وبطبيعة الحال لا يفوتهم أن اليمنيين مهما بدوا مختلفين إلا أنهم متفقون على عداوة السعودية والخليج، لذلك هم يكيدون لكل الأطراف كيدًا، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..
وحّدوه.. الوحدة غصّة في حلوق أعراب الكفر والنفاق وسوء الأخلاق.
وحّدوه.. اليمن واحدة في الأرض، كما أن الله واحد في السماء.

قد يعجبك ايضا