الإعلام الحربي يظهر اقتحام الجيش واللجان الشعبية لمدينة الربوعة والمواقع العسكرية

الثورة/
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية واحدة من أكبر عملياتهم بمواجهة العدو في عسير واقتحموا مواقعه العسكرية وسط مدينة الربوعة التي مشطوا شوارعها ودمروا عشرات الدبابات والآليات العسكرية.
وسقط العشرات من جنود العدو في العملية بين قتيل وجريح فيما فرت مجاميعهم بأعداد كبيرة من مواقعهم جراء هجوم أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وفي المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي للعملية النوعية أظهرت تقدم وحدات من الجيش واللجان الشعبية من عدة محاور توزعوا الى مجموعات قامت بعمليات اقتحام متزامنة لمواقع العدو في مدينة الربوعة بينما تولت بعض المجموعات فرض سيطرة عسكرية على المدينة وتغطية التقدم.
وشهدت العملية تدمير عشرات الآليات والدبابات واحراقها داخل المواقع أظهرتها كاميرات الإعلام الحربي بينما بدت مدينة الربوعة وسحب الدخان تغطي سماءها جراء تدمير الآليات والدبابات وتفجير البنى العسكرية.
وأمام تقدم الجيش واللجان الشعبية داخل المدينة فر جنود العدو من مواقعهم فيما ترجل عدد منهم عن الآليات العسكرية وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي فرار مجاميع من جنود العدو باتجاه الشوارع الفرعية وأزقة المدينة.
وقامت وحدات الجيش واللجان بتمشيط الشوارع المحيطة بالمواقع العسكرية التابعة للعدو بعد اقتحامها وتدمير الآليات والدبابات وإخلائها من أي تواجد لقوات العدو.
واستولى أبطال الجيش واللجان على أسلحة متنوعة وذخائر بكميات كبيرة كانت بحوزة قوات العدو وفي مواقعه.
كما لقي عدد من جنود العدو السعودي مصرعهم أمس في قصف للجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع العسكرية السعودية في جيزان .
وأكد مصدر عسكري بجيزان لوكالة (سبأ) أن عدداً من جنود العدو السعودي لقوا مصرعهم إثر قصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لمركز الطوال .. مشيراً إلى أن سيارات الإسعاف هرعت للموقع بعد القصف .
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقعي الخوجرة والمصفق ما أدى إلى فرار الآليات والجنود السعوديين من الموقعين .
وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت برج الجابري وموقع الشبكة وموقع القرن وجبل الدود العسكري ومواقع سعودية في قرية غاوية بعشرات من الصواريخ محدثة إصابات مباشرة في تلك المواقع .
وفي جبهة الضالع أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية والمواطنين الشرفاء  تمكنوا أمس من تأمين دار الحسن في مديرية دمت بمحافظة الضالع وتطهيرها من مرتزقة العدوان.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان أبناء مديرية دمت مدعومين بوحدات من الجيش واللجان الشعبية واصلوا تقدمهم في الجهة الغربية من المديرية وتمكنوا من تأمين دار الحسن ودحر العملاء والمرتزقة منه واستعادة سيارتين وآلية مدرعة كانت بحوزتهم.

قد يعجبك ايضا