معا نبني الوطن

مجاهد مجاهد القهالي –


مجاهد مجاهد القهالي – –
تمر بلادنا بمرحلة دقيقة من مراحل حياة شعبنا ووطننا تتطلب جهودا حثيثة ومباشرة من جميع أبنائنا المخلصين سواء في الداخل أو الخارج.
وإذا نظرنا إلى ما يمكن عمله من جهد مطلوب منا جميعا فإننا على يقين من أن كل شخص منا سيكون له وجهة نظر مختلفة عن الآخر لكنها جميعا تصب في بوتقة واحدة وهي العمل من أجل خدمة الوطن والنهوض به وتنميته.
ففي لقاءاتنا المتعددة مع إخواننا من المغتربين الذين يمثلون وطننا الغالي في المهجر تطرقنا للعديد من جوانب العمل والتنمية والاستثمار وظهرت بوادر عديدة من أجل عقد الملتقى الأول لرجال المال والأعمال اليمنيين في الخارج هذا الملتقى الذي نزمع التحضير الجيد له وعقده للتباحث حول ماهية المشروعات الاستثمارية التي نسهم في تنفيذها والرقي بها من خلال تقديم رؤية استثمارية وتنموية استراتيجية يكون للمغترب اليمني النصيب الأكبر من المساهمة اليمنية وبناء صناعة وطنية ذات كفاءات عالية وقدرة على المنافسة والتطور والنماء.
وفي حين شاركنا في هذا الجهد عدد لا بأس به من رؤساء الجاليات اليمنية في كل من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ودولة الإمارات العربية المتحدة فقد كان لدى هؤلاء الوطنيين من أبناء اليمنيين وجهات نظر تكاد تكون كل منها بوصلة حقيقية تدل على مدى وفاء وإخلاص كل منهم على حده ووفاء وإخلاص بقية أعضاء الجاليات في بلدان اغترابها مما يؤكد عظمة الإنسان اليمني وحبه لوطنه وسعيه الدائب لإحداث نهضة تنموية وعكس ما يشاهد ويلمس من تطور في بلد اغترابه إلى داخل وطنه يدفع الحنين للوطن وحبه وتوقه لرؤية هذا الوطن بأبهى حلة وأرفع منزلة.
وكان لقاؤنا مع رؤساء الجاليات بفخامة رئيس الجمهورية الرئيس هادي بوصلة تدل على الطريق الصحيح والواضح الذي تسير عليه بلادنا نحو استثمار آمن ومزدهر إذا ما توحدت إرادتنا جميعا لخدمة الوطن وبناء عهده الجديد.

قد يعجبك ايضا