جمعية الزملاء تقيم أمسية رمضانية وتحث على لتكافل الاجتماعي

الثورة/ نورالدين القعاري –
أقامت مساء أمس جمعية الزملاء الاجتماعية الخيرية الأمسية الرمضانية السنوية الخاصة في تحقيق التعاون والتكافل الاجتماعي بين أعضاء الجمعية بصنعاء.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال الأخ محمد عبدالخالق الطلوع¡ رئيس جمعية الزملاء: رغم الصعوبات التي يمر بها اليمن إلا أن الجمعية أصرت على لم شمل أعضاء الجمعية كما هي العادة في كل موسم¡ مشيرا◌ٍ إلى أن الجمعية قامت بالعديد من الأنشطة منها إقامة الانتخابات الإدارية بدعم الجميع والمضي قدما◌ٍ في بذل الخير والعطاء للبلد.
واستعرض الأستاذ أحمد قاسم الحوثي التقرير السنوي للهيئة الإدارية وما تخللته من اضافات خلال الفترة السابقة معبرا◌ٍ عن واقع الجمعية وما آلت إليه.
من جهته ألقى الدكتور محمد ناصر حميد كلمة عبر فيها عن التكافل الاجتماعي متمنيا◌ٍ أن يتماسك الشعب اليمني كله كواقع الجمعية وأن يتجسد مفهوم الزمالة الذي يبعث روح الواجب والتكافل بيننا البين منطلقا◌ٍ من حديث رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم: (المؤمنون كالبنان أو كالبنيان وشبك بين أصابعه وقدمت مجموعة من المقترحات لتطوير الجمعية والاستفادة من طاقة الشباب.
يذكر أن الجمعية مستمرة منذ 17 سنة من الزمالة التي لم تنقطع أواصرها وإنما إزدادت ترابطا◌ٍ وعواطف ظهرت في شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا