مجموعتنا قوية.. ونحتاج لمباريات ومعسكر خارجي وسنسعى للمنافسة


الثورة/ نايف الكلدي –
مشـاركة اللاعبــين مــع أنديتـهم .. والامتحانات أثرت على الإعداد
أكد الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن المعسكر الداخلي لأعضاء المنتخب مقبول.. وقال: بصراحة مشاركة اللاعبين مع أنديتهم في الدوري العام أثرت سلبا◌ٍ على الإعداد فاللاعبون يعودون إلى المعسكر الداخلي مصابين.. ومن ضمن السلبيات انقطاع اللاعبين عن الالتزام بالتمارين بسبب الدراسة والاختبارات وبالتالي كل هذه الأمور تجعل حضور اللاعبين غير فاعل.
وأضاف قائلا◌ٍ: قدمنا برنامج إعداد متكامل لمدة عام كامل يبدأ من المشاركة بكأس العرب بالسعودية حتى 5 يناير 2013م موعد المشاركة بكأس الخليج في مملكة البحرين.. وكنا بحاجة إلى معسكرات خارجية قبل المشاركة بكأس العرب وخوض عدد من المباريات الودية ولكن لم يتوفر ذلك..وكنا بحاجة إلى معسكر مغلق لثلاثة أسابيع لإعداد اللاعبين بشكل جيد وهذا المعسكر المغلق سيخدم جاهزية المنتخب كثيرا◌ٍ… كما طالبنا بالمعسكر الخارجي سابقا◌ٍ نطالب به حاليا◌ٍ◌ٍ للفترة القادمة ووعدنا الأخ الأمين العام بمعسكر خارجي قبل كأس العرب وقال أن هناك ثلاثة عروض للمعسكرات الخارجية ونحن لا يهمنا مكان إقامة المعسكر وما يهمنا هو إقامة المباريات الودية التي وعدونا بأن الأمانة العامة ستوفر لنا من مباراتين إلى ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي, وواصل النعاش قائلا◌ٍ: مجموعتنا الثانية بكأس العرب قوية وتضم منتخبات المعرب وليبيا والبحرين وليبيا والمغرب من عرب أفريقيا وهم منتخبات قوية ونجدها فرصة كبيرة وتجربة جديدة لمنتخبنا مواجهة تلك المنتخبات ومنافستها لبلوغ المرحلة الثانية رغم صعوبة المواجهات لكننا سنبذل جهودا◌ٍ كبيرة في المنافسة في إطار المجموعة لتقديم صورة جيدة ومشرفة.
ونوه قائلا◌ٍ: قائمة الضم والاستبعاد لازالت مفتوحة طالما والدوري العام مايزال ماشيا◌ٍ ولكن في الوقت الحالي مسألة الإحلال والتبديل صعبة لمحدودية الوقت لقيام بطولة كأس العرب 2012م التي ستقام خلال الفترة من 22 يونيو حتى 6 يوليو 2012م في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لكن بعد الانتهاء من البطولة سيتم فتح باب الاستبعاد والضم للاعبين بحسب حاجة المنتخب للمراحل القادمة.
وكان مدرب المنتخب الكابتن سامي نعاش قد منح اللاعبين إجازة قصيرة من مساء أمس الأول حتى مساء اليوم السبت.

قد يعجبك ايضا