قبائل أرحب وعيال يزيد وميفعة تعلن جاهزيتها للدفاع عن الوطن وتحذر عملاء العدوان من التمادي

نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة صباح أمس فعالية اجتماعية تأكيدا على تأييدهم للخيارات الاسترايتيجة لمواجهة العدوان السعودي على اليمن.
وفي الفعالية أكد الحاضرون استعدادهم أن يكونوا جنب إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في ردع هذا العدو الذي لم يحترم حق الجوار ويواصل عدوانه مرتكبا مجازر منافية للشريعة الإسلامية والقوانين الدولية بحق الشعب اليمني.
واستغرب أبناء المديرية في كلمة اللجنة المنظمة للفعالية الصمت المطبق للمجتمع الدولي والأمم المتحدة أمام هذا العدوان الذي هو في شهره الخامس.
كما أعلن أبناء المديرية عن تحضيرهم لقافلة غذائية كبيرة مقدمة في مختلف أبناء مديرية الصافية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والتي ستنطلق في الأيام القادمة .
كما نظمت السلطة المحلية والأجهزة الحكومية والمنظمات المدنية بمديرية جبل يزيد محافظة عمران أمس وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم على بلادنا واستهدافه في قتل المدنيين الأبرياء من الأطفال والنساء وتدمير مقدرات ومكتسبات الوطن وانتهاك حقوق الإنسان .
وأكد المشاركون في الوقفة أن الشعب اليمني لن ينسى العدوان السعودي مهما طال الزمن وأنه سيحتفظ بحق الرد باعتبار أن هذا الاعتداء لا يسقط بالتقادم .. مشيدين بصمود وثبات كافة أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الغاشم والحصار الظالم .
وحيا المشاركون دور الجيش والأمن وتضحياتهم في سبيل الذود عن الوطن ومنجزاته والحفاظ على ترابه وكيانه الوطني واستقلاله وسلامة أراضيه .. مشيرين إلى ما يتحلى به أبناء الشعب اليمني من صبر وحكمة وصمود في دحض كل المؤامرات والمخططات الإجرامية من قبل أعداء الوطن في الداخل والخارج .
من جهة أخرى عقد أمس بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار لقاء قبلي موسع ضم مشايخ واعيان وقبائل المديرية لتدارس الوضع الراهن الذي تمر به البلاد في ظل العدوان السعودي على اليمن.
وعبر أبناء قبائل المديرية في اللقاء عن استعدادهم الكامل لمواجهة العدوان بكل الوسائل المتاحة وعلى كافة الأصعدة.
وحذروا في بيان صحفي كل الخونة والعملاء من مرتزقة العدوان داخل وخارج الوطن من محاولة العبث بأمن واستقرار وسلامة اليمن ووحدة أراضيه موجهين الدعوة لكافة أبناء اليمن الى التصدي بكل حزم لهذا العدوان البربري الغاشم.
وفي محافظة صنعاء خرج أبناء مديرية أرحب في حشد جماهيري كبير أعلنوا فيه استعدادهم مع كل أبناء الشعب الأحرار للخيارات الاستراتيجية في مواجهة العدوان السعودي على اليمن.
مؤكدين أن استمرار العدوان لن يثنيهم وأن ارتكابه المجازر بحق اليمنيين لم تكن وليدة اللحظة فقد مارسها من قبل تحت عدة مسميات وما هذا العدوان إلا استكمالا لعدوانيتهم تجاه هذا الشعب.
كما حيا المحتشدون الصمود الأسطوري لقوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته في العديد من الجبهات وعلى رأسها جبهة الحدود التي سطروا فيها انتصارات منقطعة النظير.

قد يعجبك ايضا