العدوان يدخل مرحلة الهسترة الانهزامية

ليلة كارثية عاشها سكان منطقتي ” حدة ” و ” عطان ” جنوب العاصمة صنعاء تحت وطأة الاختناق بالغازات السامة التي انتشرت على مساحة تزيد على نصف كيلو متر بمختلف الاتجاهات .
شهود عيان في منطقة ” فج عطان ” أكدوا أن انتشار الغازات السامة ناتج عن صاروخ أسقطه طيران العدو السعودي الأمريكي منتصف ليلة السبت على فج عطان احدث هزة أرضية كبيرة ألحقت أضرارا واسعة بالمنازل والعمارات والمحلات التجارية في محيط الانفجار . مؤكدين ارتفاع السنة اللهب عاليا مصحوبة بسحابة دخان برتقالية غطت المنطقة محملة بغازات سامة تشبه رائحة غسيل “الكلوروكس “.
واستقبل المستشفى الجمهوري بصنعاء خمس حالات اختناق ” رجل وأربع نساء من أسرة واحدة ” وقدم لها الإسعافات الأولية اللازمة .
وحذر مختصون في صنعاء من كارثة بيئية وإنسانية تتهدد سكان العاصمة صنعاء في مواقع الاستهداف نتيجة وحشية العدوان السعودي وتفاقم هستيريته الانتقامية غير المبررة من أبناء اليمن واستهداف مناطق يمنية عدة بأسلحة محرمة دوليا.
وعلق محللون سياسيون ليلة البارحة على حادثة انبعاث السموم الغازية في ” عطان ” التي تسببت في العشرات من حالات الاختناق أوساط المواطنين بأن العدو السعودي الأمريكي الذي استهدف ” عطان ” بأكثر من عشر غارات جوية سبقت القصف بالصاروخ الغازي يعكس حالة من الانهزامية في نفسيته اثر إخفاقه في تحقيق أهدافه اللاإنسانية الرامية لإخضاع الشعب اليمني وثنيه عن استكمال تحقيق استحقاقاته الثورية وحماية أهداف ثورة 21 سبتمبر الواقع في مقدمتها ” استقلال البلد ورفض الوصاية الأجنبية وحماية السيادة ” .
وأن هذا التوحش في الجوار تجاه الشعب اليمني بلغ أقصاه ليعكس الانحدار التدريجي في مستوى العدوان واستمراريته نتيجة ما تتعرض له الدول المعادية من ضغوط وحرج عالمي بسبب هذا الاستهداف الممنهج في اليمن للمدنيين والبنى التحتية والتدمير الكلي لمقومات وركائز نهوض الدولة اليمنية بشكل يتنافى مع ما يعلنه العدوان من أهداف ومزاعم الدفاع عن
شرعية الخائن ” هادي ” وحماية مصالح الشعب اليمني ..

قد يعجبك ايضا