العدوان السعودي الأميركي يطال المدارس

استشهد أمس طالبان وأصيب العشرات جراء قصف طيران العدوان السعودي لمدرسة الشهيد الرشيدي الأساسية بعزلة عينات مديرية السبرة بمحافظة إب.
واعتبر وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس لجنة التعليم بالطوارئ عبدالكريم الجنداري في تصريح ل”سبأ” هذا العمل الوحشي استهدافا خطيرا للمؤسسات التعليمية وطلاب المدارس .
داعيا الجهات المعنية والمنظمات الدولية لسرعة التحقيق في هذه الجريمة النكراء. إلى ذلك ارتفعت حصيلة ضحايا مجزرة سحار التي ارتكبها طيران العدوان السعودي أمس الأول في صعدة إلى 11 شهيدا جلهم من النساء والأطفال وقال مدير مديرية الظاهر دائل خلوقة أن الطيران السعودي الغاشم أغار أمس وبشكل متواصل على مديرية الظاهر “الملاحيظ الحدودية” كما أطلقت المدفعية نيرانها مستهدفة شبكات الهاتف النقال ومستشفى القدس الجديد بالمديرية.
وقال مصدر عسكري مسؤول في مديرية غمر الحدودية أن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف المديرية.. مؤكدا أنه لم يتم تسجيل خسائر في الأرواح. على صعيد آخر قال مصدر عسكري مسؤول أن قوات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية تمكنت أمس من تحقيق انتصارات نوعية ضد عناصر التطرف والإرهاب من تنظيم القاعدة في عدة محافظات بعد مباغتتها في المواقع المتمركزة فيها في أبين وشبوة.. مشيرا إلى أنه جرى السيطرة على عدة مواقع وتحقيق تقدم كبير في المحافظتين.. وأكد المصدر أن قوات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية تمكنت من تطهير مديرية المعلا بعدن من عناصر الإرهاب والإجرام القاعدية.

قد يعجبك ايضا