العدوان.. تدمير ممنهج للجيش

> سنكتب هذا الأسبوع عن الشأن المحلي الأهم وما يحدث لبلادنا عموما سنبتعد اليوم عن الشأن المروري ففي هذه الظروف التي نعيشها ويؤلمنا ما يحدث من عدوان جوي مستمر على الوطن الحبيب وبعيدا كل البعد عن المهاترات والتجاذبات السياسية التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه ومهما اختلفنا أو اتفقنا فإن الاعتداء الجوي انتهاكا للسيادة وهجوم سافر وهمجي والمعسكرات التي يتم الاعتداء عليها هي ملك للشعب والوطن.. لا تتبع شخصا أو فئة في كل الأحوال وإنما هي مبررات ما يروج لها البعض وعبر وسائل الإعلام الشقيقة والصديقة بأن هذا المعسكر يتبع فلان أو علان من الناس.
إن ما يجري اليوم على الوطن هو في كل الأحوال انتهاك وتدمير منظم وممنهج لمقدرات الوطن والبنية التحتية العسكرية والدفاعية التي تمتلكها بلادنا.
لا زلنا نتذكر الخطوات الأولى لتدمير الجيش عندما بدأ بما يسمى بهيكلة الجيش.. ورغم التحذيرات من تلك الخطوة إلا أن البعض تغاضى وكل من سعى للهيكلة كان له أهداف بعيدة تتمثل في تفكيك الجيش وتهديمه.. واليوم ها نحن نعيش الخطوة الثانية للتفكيك والتدمير والمتمثلة في العدوان وقصف الجيش والدفاعات الجوية وهدم البنية التحتية لمقدرات الوطن عسكريا.. وهي خطوات ستستمر والهدف منها تركيع وخضوع الوطن.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.. فهل نستوعب الدروس¿.
>مرور محافظة عمران

قد يعجبك ايضا