إجراءات لمعالجة المشاريع المتعثرة في رداع

ناقش المجلس المحلي لمديرية رداع محافظة البيضاء برئاسة أمين عام المجلس أحمد محمد العكام في اجتماعه  أمس عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ تجاهها القرارات اللازمة .
وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس استعرض الاجتماع التقرير العام للهيئة الإدارية الأول المقدم الاجتماع العادي للمجلس المحلي وتقارير حول نشاط المجلس المحلي خلال الفترة المنصرمة من ‏العام الجاري. ‏
كما استعرض الاجتماع أداء المكاتب التنفيذية واطلع على مستوى تنفيذ المشاريع وسبل تحسينها وأسباب تعثرها وأقر المجتمعون الحساب الختامي للعام المنصرم 2014م .
وأكد أمين محلي رداع على ضرورة معالجة المشاريع المتعثرة والعمل على إيجاد حلول سريعة لها كي يستفيد منها المواطن وشدد الاجتماع على الدور الذي تضطلع به الهيئة الإدارية وأعضاء المجلس المحلي في تسهيل عمل المجلس المحلي وتنفيذ قراراته.. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود من أجل رفع وتيرة العمل في المشاريع القائمة وإنجازها وفق ما هو مخطط لها. مشددا على ضرورة تحمل الجميع لأماناتهم ومسؤولياتهم في هذه المرحلة على وجه الخصوص كون الوطن يمر بمرحلة جديدة لا تحتمل أي تقصير وتتطلب من الجميع التعاون والعمل بأمانة وإخلاص وتفان بعيدا عن أي خلافات أو صراعات أو إرباك .. منوها بأن ساحة العمل الوطني تتسع للجميع ويجب أن تصب كل الجهود في مصلحة بناء الوطن وتقدمه .
وقد أكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع  على أهمية تطوير أداء المجلس المحلي في ‏الرقابة والإشراف على سير تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بمدينة رداع.

قد يعجبك ايضا