مدرøöب اتحاد إب يقرøöر الرحيل

أعلن المدرب الوطني الكابتن وليد النزيلي استقالته المفاجئة من مهمة تدريب فريق اتحاد إب لكرة القدم¡ مقرøöرا◌ٍ الرحيل والمغادرة لرد النفس وأخذ الراحة¡ بعد أن تولى مهمة المدير الفني للفريق الاتحادي خلال منافسات مرحلة الذهاب من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم..
وت◌ْعد هذه الاستقالة مفاجئة بحكم أن النزيلي حقق نجاحا◌ٍ باهرا◌ٍ مع الاتحاد بدليل أنه أنهى القسم الأول من البطولة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة¡ بفارق الأهداف عن فريقيøö الشعلة وشعب إب اللذين يحتلان المركز الأول والثاني على التوالي بنفس الرصيد النقاطي¡ مع أنه فرø◌ِط بفرصة الانفراد بالصدارة في مباراته المؤجلة التي خاضها الأسبوع قبل الماضي أمام مضيفه شعب حضرموت في الشحر بخسارته فيها بهدف مقابل لاشيء..
وأرجع الكابتن وليد النزيلي استقالته من تدريب الفريق الاتحادي وطلبه إعفاءه من المهمةº إلى وجود صعوبات كثيرة تواجه الفريق من مختلف النواحي¡ ومن المتوقع أن يكون لها تأثيرها السلبي على مستويات ونتائج الفريق خلال مرحلة الإياب من البطولة¡ وهو ما لا يحبøöذ الوقوع فيه بعد نجاحه الكبير في مرحلة الذهابº على حدøö تعبيره..
موضحا◌ٍ أن الإدارة لم تستطع الإيفاء بالتزاماتها المالية تجاه اللاعبين والجهاز الفنيº حيث إن هناك مرتبات ومكافآت متأخرة¡ الأمر الذي دفع بعدد◌ُ من اللاعبين لإبداء امتعاضهم وعدم رضاهم¡ حتى وصل الأمر ببعضهم لإعلان رفضهم إجراء التمارين مع الفريق والتهديد بالتوقف أو الانتقال..
وتابع بالقول: أعرف أن الإدارة تقوم بجهود كبيرة من أجل توفير ما يمكن توفيره من الدعم للنادي¡ ولكن المشكلة أنها لا تتوفق في مساعيها¡ والسبب عدم وجود موارد خاصة¡ علما◌ٍ بأن الضائقة المالية الخانقة التي تؤرق النادي أكثر مما ي◌ْتصور¡ كانت وراء الاستغناء عن المحترفين النيجيريين المهاجم ساندي ولاعب الوسط علوي صانداي¡ بعد أن رفض اللاعبان اللعب مع التلال في الأسبوع التاسع حتى يتم إعطاؤهما مستحقاتهما المالية كاملة◌ٍ..
وبيø◌ِن النزيلي أن ما قدø◌ِمه الفريق الاتحادي خلال الدور الأول لم يكن متوقø◌ِعا◌ٍ حتى من قبل أكبر المحبين والمتفائلينº كونه قد يكون من أكثر الفرق معاناة◌ٍ من الناحية المادية¡ وهذا نتيجة◌ٍ لما تم بذله من جهود وأدوار متكاملة من قبل الجميع¡ لاعبين وإدارة◌ٍ وجهازا◌ٍ فنيا◌ٍ..
مشيدا◌ٍ بالإمكانات الرائعة التي يمتلكها ويتمتع بها لاعبو الإتي بدرجة تفوق إمكانات لاعبي عديد من الأندية¡ وبالتالي فإن بمقدورهم الاستمرار في المنافسة على الصدارة إذا تم إعطاؤهم حقوقهم كاملة◌ٍ غير منقوصة ولا مؤجلة◌ٍ..!!.
واختتم تصريحه بتأكيده على أنه قدø◌ِم استقالته لمجلس إدارة النادي وشرح فيها أسبابها¡ معدø◌ِا◌ٍ لها نهائية◌ٍ لا يمكن أن يتراجع عنها إلا في حال تمت الموافقة على مطالبه والعمل على حل المشكلات التي تعترضه¡ وقد يكون له تأثير سلبي كبير على مستويات ونتائج الفريق خلال مرحلة الإياب.

قد يعجبك ايضا