توقيع اتفاقية لتقديم خدمات ترفيهية لمنتسبي نقابة الصحفيين بحديقة السبعين


وقعت نقابة الصحفيين اليمنيين مع إدارة مدينة العاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة على اتفاقية تقديم خدمات الترفيه المجانية لأعضاء النقابة وأسرهم في إطار الاهتمام بتقديم الخدمات المختلفة لأعضاء النقابة.
وتنص الاتفاقية التي وقعت بحضور مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الاستراتيجية فارس السقاف منح منتسبي النقابة وأفراد أسرهم يومين مجانا في الشهر لدخول مدينة الألعاب واستخدام مختلف الألعاب فيها وذلك في إطار حرص النقابة على تقديم الخدمات المختلفة لأعضائها بما في ذلك خدمات الترفيه وتقديرا من الجهات المتعاونة مع النقابة للدور الذي يقوم به الصحفيون في خدمة الوطن وقضايا المجتمع المختلفة .
ووفق الاتفاقية التي وقعها عن نقابة الصحفيين أمين عام النقابة مروان دماج والمستثمر عبدالله أحمد المغشي مالك مدينة العاب حديقة السبعين يمنح منتسبو النقابة يومين في كل شهر ما عدا العشر الأيام الأولى من عيدي الفطر والأضحى حق الدخول واستخدام كافة الألعاب ووسائل الترفيه بموجب بطاقة تمنح من النقابة.
إلى ذلك تم افتتاح خيمة الصحفيين التي تتضمن صالة وشاشة تلفزيونية وخط نت للأسرة الصحفية من منتسبي النقابة إلى جانب افتتاح المنتزه الخاص بعائلات الصحفيين في مدينة الألعاب.
وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين وحكومة الأطفال قد نظمتا أمس بصنعاء مرسم حر للطفل ضمن فعاليات اليوم المفتوح للصحفيين ومهرجان الطفل الوزير بمناسبة العيد 47 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.
وفي افتتاح المهرجان أكد مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الإستراتيجية الدكتور فارس السقاف اهتمام الأخ رئيس الجمهورية وحثه الدائم والمتواصل للحكومة والجهات المختصة برعاية الأطفال كونهم مستقبل اليمن وإيلائهم مزيدا من العناية في مختلف المجالات.
من جانبه أوضح وزير الثروة السمكية فهد سالم كفاين في كلمته عن الحكومة أن الاحتفاء بالطفل يأتي تزامنا مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر .. مشيرا إلى أن اليمنيين قادرون من واقع تاريخهم المشرق للتغلب على مختلف التحديات .

قد يعجبك ايضا