أضربوا.. وامتنعوا.. حتى صرف مستحقاتهم كاملة



نجم سبأ ..لاعبون «يجمعون» قرب الفجر ليفوزون!
قيادة المحافظة.. هاتف «صامت» لا يعمل بنظام» الاهتزاز».. والضرب في الميت حراااام!
خاص/ الثورة
فشلت كل المحاولات في إقناع لاعبي نجم سبأ ذمار في السفر إلى الحديدة ومواجهة فريق الهلال في الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية النخبة لكرة القدم ..
ومع استمرار فرجة قيادة محافظة ذمار من المحافظ إلى الوكيل الى الوكيل المساعد وعدم إحساسهم بممثل ذمار في أهم دوري رياضي وفي أكبر لعبة شعبية رفض اللاعبون السفر إلى الحديدة وقرروا الانسحاب من المباراة ومن الدوري لعدم صرف مستحقاتهم السابقة وعدم وجود بدل سفر لمواجهة الحديدة مع الهلال ولضيقهم الشديد من تعنت وتجاهل قيادة محافظة ذمار.
> مدير مكتب الشباب والرياضة شاجع المقدشي حاول إقناعهم ففشل ومع انتصاف ليلة أمس تواصل مع رجل الاعمال محمد المري مدير عام مؤسسة المري ومنتجع الحديدة لاند فتكرم مشكورا◌ٍ بدعم تكاليف سفرهم كاملة وتعاون رئيس اتحاد الكرة وتكفل بتوفير سكنهم في الحديدة .. ومع ذلك رفضوا السفر وأصروا على صرف مستحقاتهم كاملة « المتأخرة « ففشلت مساعي اقناعهم وذهب كل شخص للمبيت في منزله بعد أن تأكد له أن الفريق مصر على عدم السفر والمباراة لن تقام.
ومع الساعة الواحدة والنصف ليلا◌ٍ تواصل هاتفيا◌ٍ الأخ يحيى محمد عبدالله صالح نائب رئيس نادي العروبة مع مدير مكتب الشباب والرياضة وأبلغه بتبرعه بمبلغ مليوني ريال لنجم سبأ لصرف مستحقاتهم المتأخرة..وفي ذلك الوقت المتأخر من الليل تم صرف المستحقات وتجميع اللاعبين من منازلهم والسفر الى الحديدة عند الفجر ليصلوا في حالة إرهاق شديد ويرتاحوا قليلا◌ٍ ثم أدوا صلاة الجمعة وتناولوا الغداء واتجهوا للملعب ولعبوا أمام الهلال..وحققوا المفاجأة عندما فازوا بهدفين لهدف!
> هكذا أصبح حالنا ..ليس في كرة القدم فقط..بل في كل شيء..دعوة للإضراب..والامتناع..وسيأتي المطلوب..ما رأي قيادة المحافظة التي تحولت الى هاتف»صامت» لا يعمل حتى بنظام « الإهتزاز» وإلا كانوا قد تحركوا..وحسوا..!
ولذلك ..أنصح شاجع المقدشي.. سام الغباري..كل الرياضيين الذماريين أن « يغسلوا « أيديهم من قيادة محافظة ذمار والمحافظ الذي إسمه حسن العمري..إذا تطلب الأمر شيعوهم في « تابوت « لتقتنعوا أنهم « ماتوا» ولا تحاولوا معهم مرة أخرى..فالضرب في الميت حرام

قد يعجبك ايضا