منتخب الناشئين يواجه فيتنام غدا لحسم التأهل رسميا لكأس آسيا

 

الثورة نت/ريدان الحضرمي

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة سامر فضل، غدا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة صنعاء مباراة مهمة وحاسمة أمام منتخب فيتنام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة التاسعة لتصفيات كأس آسيا للناشئين المؤهلة للنهائيات القارية التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 3 حتى 20 إبريل 2025.

ويدخل منتخبنا الوطني للناشئين المباراة ويضع نصب عينيه على تحقيق نتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل، وهو ما يضمن له انتزاع بطاقة العبور رسميا إلى كأس آسيا بالسعودية مباشرة.

ويتصدر منتخبنا مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز  في المباراة الأولى على منتخب ميانمار  بستة أهداف لهدف ، ثم فاز في الجولة الثانية على منتخب قيرغيزستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
من ناحيته نجح المنتخب الفيتنامي مستضيف المجموعة التاسعة في حصد 4 نقاط بعد تعادلة السلبي في المباراة الأولى مع منتخب قيرغيزستان , وفوزه في المباراة الثانية امام ميانمار  بهدفين نظيفين.
وبحسب نظام البطولة، يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا