مسيرات ووقفات بالبيضاء تضامناً مع الشعبيين الفلسطيني واللبناني

البيضاء/ محمد المشخر 

احتشد الآلاف من أبناء مديريات محافظة البيضاء اليوم في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامناً مع الشعبيين الفلسطيني و اللبناني ودعماً لمقاومتها الباسلة،وتحت عنوان””وفاء للشهداء القادة..مع غزة ولبنان حتى النصر””دعماً و انتصاراً  لأبناء الشعبين الفلسطيني و اللبناني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين.

وشارك في المسيرات والوقفات محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس ووكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والقضائية والعلماء والشخصيات الاجتماعية في مديريات المحافظة،حيث ردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار موقف الشعب اليمني الثبات في دعم أبناء الشعبين الفلسطيني و اللبناني ومقاومتها التي تسطر أروع الملاحم البطولية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وجنوب لبنان..

وأدان المشاركون،الذين رفعوا الاعلام اليمنية والفلسطينية واللبناني استمرار الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعبين الفلسطيني و اللبناني على يد العدو الصهيوني المدعوم من قوى الاستكبار العالمي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وسط خذلان الأنظمة العربية والإسلامية..
واكد المشاركون،ان عملية طوفان الاقصى تمثل شرارة البداية لمعركة التحرر من الهيمنة والاحتلال الصهيوني منوهين بصمود وبطولات رجال المقاومة في حزب الله وحركة حماس في مواجهة العدو، منوهين بتضحيات قادتها الشهيد حسن نصر الله والشهيد اسماعيل هنية ويحيى السنوار و اخرها استشهاد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ورفاقه العظماء من المجاهدين من رجال وقادة حزب الله الأوفياء.
وتقدم المشاركون،بخالص العزاء والمواساة لقيادة حزب الله وقياداته العلمائية والعسكرية وكافة تشكيلاته الجهادية وأحرار الأمة الإسلامية برحيل كوكبة من المجاهدين من رجال وقادة حزب الله الأوفياء يتقدمهم العلامة الشجاع السيد هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله ورفاقه.

واستنكر المحتشدين من أبناء وقبائل محافظة البيضاء صمت و تواطؤ معظم الانظمة العربية والإسلامية إزاء ما ترتكبه آلة القتل الصهيونية المدعومة أمريكيا من جرائم في غزة ولبنان،مشيرين إلى أنه يتطلب جراء هذه الجرائم تكاتف كل القوى العربية والإسلامية للدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وتطهيرها من رجس اليهود.

قالت البيانات الصادر عن المسيرات والوقفات أننا.نعزي إخواننا في حزب الله والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية كافة في استشهاد رئيس المكتب التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير السيد هاشم صفي الدين رضوان الله. ونعاهد الشهيد وكل الشهداء القادة بأننا على دربهم سائرون حتى النصر باذن الله..ونقول للعدوا الصهيوني المجرم. إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا وتضعف روحنا المعنوية.فأنت تعيش الوهم الذي عشتة سابقاً،مراراً وتكراراً وما ينسف أو هامك هو تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان بعد استشهاد القادة العظماء،حتى وصلت إلى غرامة غرفة نوم المجرم نتنياهو التى ستستمر وتتصاعد باذن الله.

حيت البيانات،الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة،الذي ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدوا الصهيوني بالعمليات العسكرية و الاستشهادية وبالضربات الصاروخية التى طال عمق العدو رغم ما تعرضت له غزة من خراب ودمار.

وبارك البيانات.لإخواننا المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة،و المنكلة بالعدو الصهيوني و تصديهم الأسطوري لجيشة المهزوم في جنوب لبنان،في مشهد بطولى قل نظيره.أشفى صدور المؤمنين و اخزى الكفار و المنافقين الذين انتظروا انهيار حزب الله،ولكن خيب الله آمالهم و افشل مخططاتهم و مؤامراتهم،،كما نحيي تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي استهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير..

ونوهت البيانات..أننا نجدد العهد الله سبحانه وتعالى. ولرسوله لو للسيد القائد عبدالملك بن الدين الحوثي يحفظه الله بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة ،وأننا سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية ،وأننا مستعدون لا تصعيد يلجأ آلية الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار والله على ما نقول شهيد…مثمنين صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب،سائلين الله سبحانه وتعالى عاجل النصر والفرج للشعبين الفلسطيني واللبناني والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والخلاص للأسرى والنصر والتأييد للمجاهدين.

قد يعجبك ايضا