عضو المجلس السياسي السامعي يعزّي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار

الثورة نت../

عبر عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي عن أحر التعازي لكافة أحرار وقيادات ومجاهدي محور المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسوريا والعالم الحر باستشهاد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وأكد السامعي في برقية العزاء أن “شهداء المقاومة الفلسطينية واللبنانية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم، وكانوا مرابطين متشبثين بتراب وطنهم، حتى رزقهم الله الشهادة وهم يردّون كيد العدو وعدوانه، مدافعين عن أرضهم وقضيتهم قضية العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها”.

وقال “لن نتباكي كما يفعل الضعفاء بل يجب أن نستمر في طريق الحق فدماء القادة العظماء والشهداء نور ونار، نور للمهتدين ونار على الأعداء المجرمين”.

وأكد عضو السياسي الأعلى أن “المقاومة والدفاع عن الوطن والأرض والقضية والموت في سبيلها شرفٌ لا يضاهيه شرف وسيظل محور المقاومة بكافة محاوره باب الجحيم للكيان الصهيوني.

وبارك للأمة أجمع ولحركة حماس ومحور المقاومة وقياداتها نيل القائد المجاهد يحيى السنوار الشهادة العظيمة، معبراً عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرته الكريمة وإلى حركة المقاومة الإسلامية حماس وإلى المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء.

وجدد السامعي التأكيد على ثبات موقف اليمن الأخلاقي والديني والإنساني في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني الباسلة حتى تحرير الأقصى من دنس اليهود المغتصبين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا