قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم قطاع النظافة والبيئة في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحمل المحتجون في الوقفة بحضور نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة المهندس جمال جحيش، الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني، منددين بالمجازر الوحشية التي ارتكبتها آلة القتل الصهيونية بغطاء أمريكي وراح ضحيتها الآلاف من الأبرياء في ظل تواطؤ غربي وأممي وعربي مخز ومعيب.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تمادي الكيان الصهيوني في العدوان على فلسطين ولبنان، مؤكداً أن هذا الإمعان في الإجرام المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وأكد البيان وقوف اليمن إلى جانب المقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان، داعيا الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ موقف مسؤول إلى جانب مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم محور المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وأشار إلى أن الوقفة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار الأنشطة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني تزامنا مع الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وحذر البيان عملاء اليهود والأمريكان في الداخل من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان، مؤكدا أن الجميع من أبناء الوطن الشرفاء سيكونون لهم بالمرصاد بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وسيتصدون لكل المؤامرات التي تهدد أمن الوطن وسكينته.

قد يعجبك ايضا