منتخب الناشئين يصل الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الثورة نت/..
وصلت مساء السبت بعثة المنتخب الوطني للناشئين إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 2 وحتى 11سبتمبر 2024 ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من عمان والسعودية.
واستقرت البعثة في مقر الاقامة بفندق حرير بعد رحلة بدأت من مدينة المكلا محافظة حضرموت التي احتضنت المعسكر التحضيري الداخلي وصولا إلى منفذ الوديعة البري والمبيت لليلة واحدة في أحد فنادق مدينة شرورة السعودية ومن ثم التوجه جوا إلى الرياض قبل استئناف الرحلة إلى الأردن عبر الخطوط الجوية السعودية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الناشئين حصة تدريبية استشفائية خفيفة عصر اليوم الأحد بالعاصمة الأردنية عمان استعدادا لمواجهة المنتخب العماني في الخامسة عصر الأثنين القادم على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء التي تقع على ضواحي العاصمة عمان وتبعد عنها بمسافة 35 كيلومتر..
ويتطلع منتخب الناشئين لتقديم أداء طيب وتحقيق نتائج إيجابية تلبي الآمال والتطلعات لا سيما وأنه يدخل البطولة كحامل اللقب بعدما توج ببطولة النسخة العاشرة التي أقيمت العام الماضي بمدينة صلالة العمانية.

قد يعجبك ايضا