وزير الكهرباء والمياه وأمين العاصمة يناقشان جوانب التنسيق لفعاليات المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد حسن وأمين العاصمة حمود عُباد، جوانب التعاون والتنسيق بين الوزارة والأمانة في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة طارق الحاج، إلى الاستعدادات الجارية لاستكمال ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المجتمعون، ضرورة تعزيز التعاون والشراكة بين الوزارة والأمانة لإنارة الشوارع الرئيسية والجسور والأحياء بالزينة الخضراء بالتعاون مع ملاك المولدات الخاصة والمؤسسة العامة للكهرباء وسبل معالجة استمرار هطول الأمطار.

وشدد اللقاء، على ضرورة مضاعفة الجهود استعداداً لإحياء هذه المناسبة الدينية، والتأكيد على أن يكون التفاعل لإحياء الذكرى أكبر من الأعوام السابقة نظراً للمستجدات الراهنة، وبما يعكس محبة أهل اليمن للنبي صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في قلوبهم وتكريس ثقافة الهوية الإيمانية وتجسيدها قولاً وفعلاً.

وفي اللقاء أكد وزير الكهرباء والطاقة والمياه، استعداد الوزارة بمختلف قطاعاتها الاضطلاع بواجباتها، خاصة ما يتعلق بتركيب الزينة الخضراء وإيصال التيار الكهربائي للساحات.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية واشرافية للاستعدادات لإحياء المناسبة .. مبيناً أن اللجنة باشرت أعمالها الميدانية منذ إعلان تدشين المناسبة وفق الخطة المرسومة لذلك.

بدوره ثمن أمين العاصمة عباد جهود وزارة الكهرباء والطاقة والمياه ومؤسساتها في التعاون مع قيادة الأمانة للتجهيز للاحتفال بهذه المناسبة، سيما ما يتعلق بالتيار الكهربائي.

بدوره أكد رئيس هيئة مشاريع مياه الريف بادر، أهمية مضاعفة الجهود والتنسيق للترتيبات المكرسة لإحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، وتركيب الزين الخضراء وإنارة الشوارع والأحياء ابتهاجاً بهذه المناسبة.

قد يعجبك ايضا