قوات العدو الصهيوني تشن حملة دهم واعتقالات في الضفة وسط مواجهات

الثورة نت/
اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني، خلال حملة دهم واعتقالات شنتها في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
ففي الخليل، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اعتقلت قوات العدو عزيز الدويك رئيسَ المجلس التشريعي الفلسطيني، بعد دهم منزله في منطقة حي الجامعة بالخليل جنوب الضفة الغربية، بعد قبل أقل من أسبوع من الإفراج عنه بعد اعتقال إداري دام ثمانية أشهر.
وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو، اليوم الخميس، سبعة مواطنين من بلدة بيت سيرا غرب رام الله.

وفي طوباس، أفادت مصادر محلية بأن قوات العدو اقتحمت مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس شمال شرق الضفة الغربية، وبرفقتها جرافة باشرت بتجريف طرقات المخيم وسد مداخله، واندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات العدو التي داهمت منازل المواطنين.
من جهتها، قالت كتائب شهداء الأقصى في المخيم: إن مقاوميها فجروا عبوات ناسفة وأصابوا جرافة صهيونية وأوقعوا إصابات في صفوف جنود العدو.

ونجا عدد من المقاومين، فجر اليوم، من محاولة اغتيال بطائرة مسيّرة صهيونية قرب مخيم نور شمس شرق طولكرم.
كما اقتحمت قوات العدو بلدات بيت فوريك وأوصرين وبيتا في نابلس وزعترة وحوسان في بيت لحم ومدينة دورا جنوب الخليل، وشنت حملات دهم واعتقال في صفوف المواطنين.
واندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات العدو خلال اقتحامها لبلدة بيتا، وأطلقت تلك القوات قنابل الغاز صوب الشبان الفلسطينيين مما أدى إلى وقوع إصابات بحالات اختناق قبل أن تندلع المواجهات بين الجانبين، واستمرت حتى انسحاب قوات العدو من البلدة باتجاه حاجز الطور في المنطقة الجنوبية.

قد يعجبك ايضا