وقفتان في مديرية اللحية بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت بمديرية اللحية ومدينة الخوبة بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفتان احتجاجية لتنديد بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال الوقفتين رفع المشاركون العلم الفلسطيني.. والشعارات المباركة لعملية طوفان الاقصى، والمؤيدة لضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد الكيان الصهيوني، ومجددين تأييدهم المطلق لقائد الثورة في جميع القرارات والخيارات، لنصرة أنباء الشعب الفلسطيني، ومقاومته لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وندد المشاركون في الوقفتين بصمت   لأنظمة العربية عن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الاطفال والنساء في قطاع غزة.

وأشار بيان الوقفتين إلى أهمية تعزيز وتفعيل الحملة الوطنية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، عبر مقاطعة البضائع والسلع الأمريكية والصهيونية، والاستمرار في عملية التحشيد والتعبئة والتبرع بالمال لدعم أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وأكد البيان أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين العزل والاطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة تعد انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة..

ودعا البيان شعوب العالم العربي والإسلامي بالتحرك لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني عبر الاحتجاجات ومقاطعة البضائع الامريكية والصهيونية.

وأكد البيان أن أبناء الشعب اليمني سيواصلون دعم ومساندة الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل والإمكانات المتاحة حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا