ندوة ثقافية في كلية الحاسوب بجامعة الحديدة بذكرى ميلاد الزهراء

الثورة نت../
نظمت كلية علوم وهندسة الحاسوب ومركز التعليم المستمر ومركز أنظمة وتقنية المعلومات في جامعة الحديدة، اليوم، بالتعاون مع قطاع الطالبات بملتقى الطالب الجامعي ندوة ثقافية توعوية إحياء لذكرى ميلاد فاطمة الزهراء بعنوان “ميلادها ميلاد الطهر والعفة”.

وخلال الندوة الندوة، أكدت المسؤولة الثقافية في قطاع الطالبات بمركز التعليم المستمر، أميمة الزراعي، على أهمية إحياء هذه المناسبة للوقوف على المحطات الإيمانية في حياة الزهراء عليها السلام والاقتداء بهذا النموذج الإيماني في العفة والأخلاق والجهاد والصبر والثبات.

من جانبها، استعرضت ملاك الحاضري، في كلمة الضيوف، السيرة العطرة لسيدة نساء العالمين.. مؤكدة أهمية ترسيخ الوعي لدى المرأة المسلمة في عصر الإستهداف المباشر لأخلاقها وقيمها.

من جانبها، حثت المسؤولة الثقافية في ملتقى الطالب الجامعي، نورا الشريف، على الاقتداء بحياة وإيمان الزهراء والتأسي بمناقبها في تكوين الشخصية الجهادية للمرأة المسلمة بما يكفل إعداد جيل واعٍ متسلح بالإيمان والأخلاق.

تخلل الندوة فقرات متنوعة عبّرت في مجملها عن السيرة العطرة لفاطمة الزهراء -عليها السلام- والتحذير من الحروب الناعمة، التي تستهدف المرأة المؤمنة.

قد يعجبك ايضا