محافظ إب يطلع على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية

الثورة نت|

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية التي ينفذها البنك الدولي في المحافظة، عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” .

حيث تفقد المحافظ صلاح ومعه مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة إبراهيم الشامي، سير العمل في مشروع المدخل الجنوبي للمحافظة الممتد من سائلة جبلة حتى منطقة شبان بطول خمسة كيلو و130 متراً بقيمة مليون و21 ألف دولار ونسبة إنجاز 35 بالمائة.

كما تفقد سير تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمدينة إب الممتد من جولة الذهوب إلى جولة العدين بطول 4 كيلو و300 متر بقيمة 821 ألف دولار ونسبة إنجاز 38 بالمائة، وكذا أعمال الصيانة والسفلتة للشارع من جولة العدين إلى مثلث المواصلات بطول ثلاثة كيلو و140متراً بقيمة مليون و420 ألف دولار ونسبة إنجاز 91 بالمائة.

واطلع محافظ إب على أعمال صيانة وسفلتة وعمل العبارات والحماية الجانبية والبردورات لخط شبان – سائلة جبلة بطول خمسة كيلو و350 متراً بقيمة مليون و21 ألف دولار ونسبة إنجاز 23 بالمائة، بالإضافة إلى سير العمل في مشروعي تأهيل وصيانة خط المناهل بمدينة القاعدة بطول ألف و 880 متراً وتنفيذ قنوات مياه الصرف الصحي الداخلة إلى محطة المعالجة للمرحلة الأولى بقيمة 79 مليون و979 ألف ريال.

وخلال الزيارات حث المحافظ صلاح الجهات المنفذة لهذه المشاريع على ضرورة الالتزام بالمواصفات والتصاميم الفنية والهندسية، مشيداً بدعم اليونبس لتنفيذ هذه المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين وتسهم في تخفيف المعاناة والأعباء جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا