فعالية ثقافية في مديرية ريف البيضاء بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت بمديرية ريف البيضاء اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي ١٤٤٥هجرية وتحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.

وفي الفعالية بحضور رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وقيادات تنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، أكد مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي، السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان ومرتزقته.. حاثا على تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديرا للتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والسيادة.

واكدت كلمة المكتب الاشرافي بالمديرية القاها مشرف عام مديرية ريف البيضاء المجاهد قيس العماد، أهمية الذكرى لاستلهام دروس التضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

فيما نوه مدير مكتب الارشاد بمديرية ريف البيضاء محمد علي الهدار، بمكانة ومنزلة الشهداء وأهمية إحياء الذكرى لاستحضار تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وأكد الهدار، المضي على دربهم حتى تحقيق النصر على قوى العدوان وتحرير اليمن من قوى الغزو والاحتلال.. مبيناً أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن والأجيال.

كما اكدت كلمة أسر الشهداء مسؤول الشهداء بالمديرية الشيخ عبدالقادر محمد الهدار وكلمة أبناء الشهداء القاها الطفل صماد محمد عبدالله الهدار، مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته حتي النصر.. معتبرا سنوية الشهيد محطة تعبوية نستذكر خلالها المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تجاه المبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء.

تخللت الفعالية عروض وفقرات انشادية وقصائد شعرية للشاعر قيس الهدار نالت استحسان الجميع.

قد يعجبك ايضا