مكاتب الضرائب بالحديدة تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت مكاتب مصلحة الضرائب بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ تحت شعار “القدس درب الشهداء “.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أن ذكرى الشهيد مناسبة للتعبير عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بتضحيات شهداء الوطن الأبرار الذين أوفوا وأخلصوا الواجب للوطن والقيادة والشعب.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء ستظل نبراساً يضيء لنا دروب المجد، وستبقى سيرتهم العطرة دروساً نستلهم منها قيم الانتماء والكرامة والفداء من أجل الوطن ورفعته.. مؤكدا أن  الأمم تنهض على أكتاف أبنائها الأوفياء وتعلو بتضحيات شهدائها الأبرار.

فيما نوه نائب مدير مكتب الضرائب أحمد المرتضى، بمآثر الشهداء وتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية في وجه العدوان .. مشيرا الى المكانة والمنزلة الرفيعة التي يحظى بها الشهيد عند الله تعالى في الدنيا والآخرة.

بدورها أكدت كلمة العلماء ألقاها يحيى الحجاجي، أن اليمنيين حققوا الانتصارات العظيمة في مواجهة الطغيان العالمي وكسروا هيبته نتيجة لتضحيات الشهداء.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب تقديرا لتضحيات أبنائها.. معتبرا أن ما وصل إليه الشعب اليمني من عزة وكرامة وضرب عمق العدو الصهيوني هو ثمرة لتضحيات الشهداء.

تخللت الفعالية، بحضور مديري وموظفي الجهات المنظمة للفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش وفقرة انشادية، عبرتا عن المناسبة، وعظمة الشهادة.

قد يعجبك ايضا