قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بالبيضاء يزورون معرض الشهداء المركزي بالمحافظة  

الثورة نت |محمد المشخر

زارت قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء اليوم معرض الشهداء المركزي في مبنى جامعة البيضاء في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي١٤٤٥ هجرية

واطلع الزوار في مقدمة مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة على أجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من أبناء محافظة البيضاء الذي كان لهم شرف التضحية في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وكذلك مجسمات للتصنيع العسكري وما وصل إليه من تطور.

وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه…معبرين عن شكرهم لجهود القائمين على المعرض وكل المساهمين في إقامة مناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأشار الزائرين، إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء لإبراز تضحياتهم وبطولاتهم، موضحين أن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار والصمود في مواجهة العدوان..

وأشاد الزائرين، بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني خلال تسعة أعوام.

وأكد الزائرين، على أهمية السير على درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب الوطني، وكذا التمسك بخيار الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء.. مؤكدين السير على دربهم وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما عبر عدد من أسر الشهداء في مركز عاصمة المحافظة عن إمتنانهم على هذه اللفتة الإنسانية من خلال إعداد هذه المعرض السنوي المركزي بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا