وقفات في مديريات محافظة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

نظّم أبناء مديريات محافظة صنعاء، اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات السلطة المحلية وأعضاء المجالس المحلية في المديريات ومشايخ وأعيان، أهمية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الصلف الصهيوني.

وحيّت بيانات صادرة عن الوقفات، المواقف الشجاعة للقيادة الثورية التي ترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين بتوجيه ضربات صاروخية وطائرات مسيرة على أهداف في عمق الكيان الصهيوني الغاصب، إنتصاراً لأبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم، في ظل صمت دولي مطبق.

وأعلنت البيانات تفويض أبناء صنعاء المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدة الجهوزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وحثت على استمرار تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني، إلى التفاعل ودعم حملة نصرة الأقصى وطوفان الأقصى ومقاطعة البضائع الصهيونية الأمريكية الغربية.

قد يعجبك ايضا