11 لعبة في دورة ألعاب كأس المولد النبوي الشريف بذمار

 

الثورة /عادل الطشي
ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار برئاسة مدير عام المكتب علي مهدي العوش وبحضور مدراء مكاتب الشباب بمديريات المحافظة ورؤساء فروع الاتحادات الرياضية ومندوبي الأندية، آلية إقامة وتنفيذ دورة ألعاب كأس المولد النبوي الشريف للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية.
حيث أكد العوش إلى أهمية وعظمة مناسبة المولد النبوي الشريف وضرورة تفاعل واهتمام كل قطاعات المجتمع وفي مقدمتها الشباب والرياضة، داعيا فروع الاتحادات الرياضية لإعداد تصورات فنية ومالية لإقامة البطولات التي من المقرر ان تختتم يوم الحادي عشر من شهر ربيع الأول، مشددا على ضرورة ترسيخ أهمية هذه المناسبة العظيمة في عقول النشء والشباب كونها مناسبة فرائحية بالرحمة المهداة من الله للعالمين والمتمثلة بسيدنا محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
لافتا إلى ضرورة إعادة التواصل بين المكتب والأندية وأهمية التحشيد والمشاركة في الأنشطة المركزية في عاصمة المحافظة بمديرية ذمار خاصة بعد تقسيمها إلى مربعات.
من جانبه استعرض نائب مدير المكتب تيسير حمود راوية، الألعاب الرياضية المشاركة في دورة ألعاب كأس المولد النبوي الشريف للعام الحالي وستشمل إحدى عشرة بطولة رياضية هي كرة القدم والكرة الطائرة وألعاب القوى والجودو والسباحة ورفع الأثقال وكرة الطاولة والتايكواندو والدراجات الهوائية والملاكمة بالإضافة إلى المسابقات الثقافية العامة.
وأكد دعم المكتب للأندية لإقامة بطولات داخلية خاصة بالبراعم على أن تتولى الأندية توفير الحكام لكل لعبة.
حضر الاجتماع مدير الاتحادات والأندية عبدالكريم الموشكي ومدير النشاط الرياضي أحمد زيد مجلي ومدير الخدمات عبدالكريم العواضي.

قد يعجبك ايضا