وقفات لطلاب الدورات الصيفية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم طلاب الدورات الصيفية بمحافظة المحويت، اليوم، وقفات تضامنية في جميع المدارس الصيفية المفتوحة والنموذجية والمغلقة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم من قبل العدو الصهيوني، وتأييدا لعملية ثأر الأحرار للمقاومة ردًا على تلك الجرائم.

وأستنكر المشاركون في الوقفات بحضور مدراء المديريات ومسؤولي الدورات الصيفية والقائمين عليها، صمت الأمة الإسلامية على جرائم العدو الصهيوني واستهدافه للأحياء والمنازل في قطاع غزة، والذي ادى الى استشهاد العديد من النساء وأطفال.

وعبروا عن السخط الشديد بالأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته … معلنين التاييد الكامل لعملية ثأر الأحرار التي أطلقتها المقاومة ردا على تلك الجرائم.

وندد المشاركون بتواطؤ مجلس الأمن والأنظمة العربية العميلة إزاء الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين أهمية دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية باعتبار فلسطين القضية المركزية للأمة.

ودعا طلاب الدورات الصيفية، أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية حتى استعادة الأراضي المحتلة وتحرير المقدسات من رجس العدو الصهيوني.

وفي الوقفات، ردد المشاركون، شعار البراءة من اعداء الله والهتافات المستنكرة لجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفات، لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية ثأر الاحرار التي ارعبت الكيان الصهيوني الغاشم.

وأشار البيان، أن قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولى والقضية المركزية التي لا يمكن التنازل عنها.

وأكد على موقف اليمنيين الثابت في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير اراضيه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا