الحمران يرأس اجتماعا لمناقشة التحضيرات للبرنامج التعبوي والتدريبي لمنتسبي مؤسسات الدولة

الثورة نت|

ناقشت الإدارة العليا لبرنامج الصمود الوطني في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس البرنامج قاسم قاسم الحمران، الإجراءات التحضيرية للبرنامج التعبوي والتدريبي لمنتسبي مؤسسات الدولة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم عضوي الإدارة العليا للبرنامج – نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الدرة، إلى جدول أعمال الإدارة وفي مقدمتها نتائج متابعة مستوى أداء لجان البرنامج على مستوى الجهات الحكومية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، نتائج النزول من الجهات المكلفة ضمن البرنامج في نطاق مسؤوليته، وكذا تقارير موجزة عن أداء مؤسسات وأجهزة الدولة في تنفيذ البرنامج الرمضاني واجراءات الحشد وحث أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالدورات الصيفية على مستوى العاصمة والمحافظات.

واطلع الاجتماع على الرؤية الأولية وأعمال التهيئة لتنفيذ الخطة المقترحة للبرنامج العسكري التعبوي والتدريبي لمنتسبي مؤسسات الدولة وإجراءات التنسيق والنزول لتفقد المؤسسات العسكرية الأكاديمية والتدريبية التي سيتم تخصيصها لهذا المسار النوعي والمهم بالتنسيق مع قيادة وزارة الدفاع واتخاذ الإجراءات المناسبة إزاء ذلك.

وأشاد المجتمعون بمستوى التفاعل في هذا الجانب ودعوة الجهات ومؤسسات الدولة إلى مضاعفة الجهود في سبيل إنجاح أعمال برنامج الصمود الوطني.

وفي الاجتماع ثمن رئيس برنامج الصمود الوطني قاسم الحمران بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الادارة العليا للبرنامج ورؤساء وأعضاء اللجان في مختلف مؤسسات وأجهزة الدولة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم حسب خطة البرنامج.

قد يعجبك ايضا