مجموعة الاتصالات والبريد بالحديدة تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد وشركة تيليمن بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تعزز روح الجهاد والاستبسال وتحيي في الأمة معاني التضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

وشدد على أهمية تحصين المجتمع من الحرب الناعمة التي يشنها العدوان على الوطن بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والقوات المسلحة في كافة المواقع العسكرية..مجددا العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لدمائهم ودعم أسرهم ماديا ومعنويا.

وفي الفعالية بحضور مدير مؤسسة الاتصالات المهندس علي هبه مكي، قال رئيس قسم الخدمات الإدارية بمؤسسة الاتصالات مرادي الجابري في كلمة الجهات المنظمة للفعالية ” إننا اليوم نرى ثمار تضحيات شهدائنا العظماء قد أينعت نصرا وعزة وأنجزت مساقا تاريخيا مشرقا ومشرفا لكل اليمنيين”.

وأوضح أن الشهادة في سبيل الله ومن أجل سيادة اليمن شرف ما بعده شرف وسنظل نتذكر شهداءنا بمهابة وإجلال وإكبار وإعزاز ما حيينا.

بدوره ثمن الشيخ درويش الوافي في كلمة العلماء ما توليه القيادة الثورية والسياسية من اهتمام ورعاية لأسر الشهداء ومعاقي وجرحى الحرب.

وأكد عظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بهدف تحصين الأمة من الضلال ومؤامرات الأعداء.

وشدد الوافي على أهمية مشاركة الجميع في إحياء الذكرى السنوية للشهيد تكريما وعرفانا بتضحياتهم التي قدموها للذود عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر الفعالية عدد من مدراء الإدارات والموظفين، والمسؤول الثقافي بالمؤسسة أمجد العذري.

قد يعجبك ايضا